رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان من التطبيع والبلطجة إلى مجتمع "الميم".. 15 أزمة في وجه نمبر وان

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان، واحدًا من ألمع نجوم الوطن العربي بل العالم أجمع يلقبه الجماهير بـ نمبر وان، أسطورة في إثارة الجدل ولفت الأنظار تجاهه، تعرض للعديد من الأزمات التي كادت أن تهدد حياة الفنية خلال الفترة الأخيرة؛ ما جعله حديث رواد السوشيال ميديا بين مؤيد لسلوكه وتصريحاته ومعارض لها.

 

محمد رمضان

 

اقرأ أيضًا: 

محمد رمضان يصف الاتهامات الموجهة له بالحملة الفاشلة

 

أزمات في حياة محمد رمضان جعلته نمر وان

منذ لحظة صعود سلم النجومية، وتخطي عدد متابعيه عشرات الملايين على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وتحقيق الأموال الطائلة واجهه محمد رمضان العديد من الأزمات  على مدار مشوارة الفنية وإليكم أبرز هذة الأزمات.

 

محمد رمضان

 

- حوار تليفزيوني بالشيشة

أثار محمد رمضان حالة من الغضب منذ عدة أشهر أثناء أحيا حفلًا غنائيًا في العراق، ونشر عبر فيسبوك فيديو يظهر خلاله في لقاء تليفزيوني على شاشة "السومرية" ممسكًا بالشيشة، وكتب قائلا "من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة Alsumaria TV قناة السومرية".

محمد رمضان

 

- دكتوراة محمد رمضان

كتب محمد رمضان منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك شكر فيه وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين والممثلين اللبناني على تكريمه ومنحه دكتوراة الفخرية ولقب سفير الشباب العربي، والأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة غضب، وسرعان ما تبرأت نقابة الممثلين في لبنان من هذه الأخبار، مؤكدة أنها لم تشارك في هذا التكريم لا من قريب ولا من بعيد، وأنها ليست الجهة المخوّلة بمنح ألقاب سفراء أو غيرها من الألقاب.

 

وقال رئيس النقابة :"النقابة ليست لها علاقة بمنح محمد رمضان الدكتوراة الفخرية وقانونيًا لا يحق للنقابة إعطاء هذه الدكتوراة بحسب النظام الداخلي، وان الفنان طلب من منظمي الاحتفال والمركز الألماني إصدار بيان يوضح إخلاء مسؤولية نقابته عن هذا التكريم وهذه الدكتوراه، وأعطاهم مهلة حتى الاثنين وإلا سيلجأ إلى القضاء". 

محمد رمضان

- صورته مع مجندة في الجيش الإسرائيلي

منذ أيام شن رواد السوشيال ميديا حملة هجوم ضد محمد رمضان، بعد أن نشر صوره له برفقه فتاة بالمايوه بكأس الويسكي، وتبين فيما بعد أن هذة الفتاة مجندة من الجيش الإسرائيلي تُدعى مايا زخاريا، الأمر الذي عرضه إلى سيل من الهجوم.

محمد رمضان

 

- أزمته مع الفنانة سميرة عبد العزيز 

في أحد المقابلات سألت المذيعة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز إذا عرض عليها فيلم أمام محمد رمضان هل ستوافق لترد عليها سميرة " أنا لقبت بأم العظماء عملت أدوار أم لناس  تاريخية، معملش دور أم لبلطجي"، والأمر الذي سبب حالة من الحدية بين النجمان، ولكن بعد فترة عادت عبدالعزيز مرة آخرى بتصريحات جديدة وقالت بأنها تريد أن تقوم بدور والدته في الأعمال الفنية.

 

وسخر محمد رمضان منها واستهزاء من التراجع قائلا :" يااا يا أستاذة أخيرًا قلبي هيقف من الفرحه، وبس للأسف طالع يتيم الفيلم الجاي". 

محمد رمضان

- أزمته مع بشرى 

في عام 2018 طرح محمد رمضان أول أغانيه وهي "نمبر وان" وحصدت ملايين المشاهدات في جميع الوطن العربي، والأمر تسبب في غضب الوسط الفني لتطرح بشرى اغنية كوبرا  اعتبرها البعض ردا على محمد رمضان بعد ادعائه بأنه "نمبر وان"، واستمرت الردود وسخرية  لمدة 3 أعوام، إلى أن انتهت تلك المشاكل في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة حينما صعدت بشرى لمحمد رمضان وتصافحا وقدمت له بوكيه ورد.

 

محمد رمضان

 

- أزمته مع نوال الزغبي 

قالت نوال الزغبي خلال قاء تلفزيوني لها بإنها لا تعرف شخص يدعي محمد رمضان ولم تستمع إلى أغانيه من قبل، لينشر رمضان هذا المقطع عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ورد عليها بأغنية مصباح علاء الدين، عند مقطع معين وهو "اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك"، وعلق على المقطع موجهًا حديثه لنوال الزغبي:"حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك، نورتي تليفزيون مصر"، وردت على تويتر: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام".

 

محمد رمضان

- مشكلة مع الطيار أشرف أبواليسر

في 2020 أثارت أزمة محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر حالة من الغضب وشنت حملات هجوم عليه، وذلك عندما نشر مقطع فيديو داخل كابينه الطيار وكان يقود الطائرة معه والفيديو تسبب في خسارة الطيار وظيفته ورفعت قضايا ضد محمد لتعويض، ولم تنته حتى بوفاة خصمه، حيث توفي الطيار داخل غرفة العناية المركزة بعد أزمة صحية تعرض لها بعد فصله.

 

ونشر رمضان الفيديو على إنستجرام، وبعد مداولات قضت المحكمة الاقتصادية بتعويض الطيار المفصول بـ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبواليسر، ورفض الدعوى الفرعية، لكن بعد وفاة الطيار أقام محمد رمضان دعوى للمطالبة بوقف تنفيذ الحكم، لكن المحكمة رفضت الدعوى.

 

محمد رمضان

 

- اتهامه الفساد والسيطرة على عقول الشباب 

في الأونة الأخيرة شنت حمله هجوم ضد محمد رمضان، بعد انتشار جرائم القتل عن عمد مثل قضية "نيرة أشرف" و"الطالبة سلمي"، واتهم رواد السوشيال ميديا محمد رمضان بأنه السبب الرئيسي في هذة الجرائم لتحريض الشباب على العنف والترويج للمخدرات في أفلامه.

محمد رمضان

 

- اتهامه بالشذوذ

في اسلاعات الأولى من صباح اليوم انتشر مقطع فيديو مدته "11 ثانية" على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه محمد رمضان وهو يمارس سلوك غير أخلاقى مع رجل، مما تسبب في حالة من الصدمة والجدل، وبعد

البحث تبين أن الشخص الموجود في الفيديو ليس محمد رمضان وأنما هو شبيه له، يتضمن ممارسته الرذيلة، ولكن لم يتوقف الرواد عن اتهامه بالشذوذ. 

 

رد محمد رمضان على الاتهامات الموجهة له بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام يوضح حقيقة الفيديو المتداول معلقًا: "حق الرد ع الحملة الفاشلة". 

 

قال محمد رمضان في الفيديو: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه". 

 

وتابع رمضان: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله الله يقرفك يا شيخ.. محمد رمضان يركب لامبورجيني، يركب فراري، إنما لا مؤاخذة مش راجل". 

 

محمد رمضان

 

- اتهامه بالتطبيع 

في عام 2021 تصدر محمد رمضان مجركات بحث جوجل، بعد انتشار صورة له  بصحبة المطرب الإسرائيلي عومير آدام، وغيره من مشاهير إسرائيل في إحدي الحفلات في دبي، بالإضافة إلى فيديو له بالحفل.

 

واتهمه الجماهير بالتطبيع وتفاقمت الأزمة بشكل كبير بعد إعلان نقيب المهن التمثيلية عن إيقاف محمد رمضان، وإحالته للتحقيق بسبب مخالفته قرارت النقابة الرافضة للتطبيع، وقامت وقتها الشركة المنتجة لمسلسل "موسى" بقرار عدم عرضه، إلى أن تم حل الأزمة وعرض المسلسل.

 

محمد رمضان

 

- صورته مع الممثل الإيطالي ميشيل موروني

أعلن محمد رمضان عن عمل جديد يجمعه بالممثل الإيطالي الشهير ميشيل موروني قائلًا: "انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع موروني"، ليفاجئ الفنان برد فعل سيء من الجماهير، ويرجع ذلك لمشاركة ميشيل في أحد الأفلام غير الأخلاقية التي انتجاتها Netflix ، كما اتهم موروني من قبل بارتكاب سلوك  غير أخلاقى، لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.

 

محمد رمضان

 

- محمد رمضان وملكة جمال الهند

انتشر جلسة تصوير للنجم محمد رمضان برفقة ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا، كما نشرت مقطع فيديو برفقه الفنان وهما يرقصان ويضحكان على أنغام أحد آغانيه الشهيرة، وسببت هذة الجلسة غضب الرواد ووصفوها بت "الجريئة" ومخلة للأداب واتهموا بتحسس جسد أورفاشي. 

 

محمد رمضان

 

- إهدار الأموال وحياة الرفاهية

نشر محمد رمضان كقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو يقوم برمي مجموعة من الدولارات في حمام السباحة الخاصة به، وانهالت عليه التعليقات السلبية واتهموا بإهدار الأموال وعيش حياة الرفاهية. 

 

محمد رمضان

 

- التحفظ على أمواله 

في 3 يونيو 2021 تفأجى متابعين محمد رمضان بنشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام يعلن فيها عن تحفظ الدوله لأمواله قائلًا :" صباح الخير، صحيت النهاردة من النوم على حد كلمني من البنك، بيقولي استاذ محمد رمضان الدولة اتحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي فداء بلدي وأهل بلدي".

 

وتابع محمد رمضان :" رد الموظف عليه قالي احنا بس بنعرفك عشان متجيش تطلب حاجة بالفيزا متلاقيش فيها رصيد، الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو زيهم في بيوتهم .. مستورة صباح الخير يا مصر".

 

محمد رمضان

 

- أزمته من أسرة إسماعيل يس

في 2017 نشر حوار صحفي لمحمد رمضان وهو يسخر من أفلام إسماعيل ياسين، قائلا :أنا ضد أفلام إسماعيل يس، الله يرحمه، التي قدمها عن الجيش، لأنها تظهر العسكري المصري بهذا الشكل أو يمشي وتقع منه القايش ويسخر منه الناس، ويركب فوق مروحة طائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق".

 

وبعد ذلك بعدة سنوات ظهرت شخصية إسماعيل ياسين ضمن مسلسل "موسى" بصورة اعتبرتها أسرته سلبية ومسيئة لتاريخ الفنان الراحل، وقدمت سارة ياسين، حفيدة إسماعيل ياسين، شكوى لنقابة المهن التمثيلية.

محمد رمضان