رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو| الفنانة نجلاء بدر: لو أعرف إني هتشتم كدة كنت قطعت الكم التاني كمان

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تواصل الفنانة نجلاء بدر  تصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستانها المثير الذي أطلت به على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، والذي عؤضها لهجوم حاد من قبل رواد السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) حافظت ع البطانة.. نجلاء بدر تستفز الجمهور بالكشف عن سبب جرأة فستانها

نجلاء بدر وزوجها

 

 

الفنانة نجلاء بدر

 

وفي سياق متصل، اكدت نجلاء بدر خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية، أن الفستان ليس عارياً لهذه الدرجة كما وصفه الكثيرون حيث قالت: "يعني صدري مش باين ونص بطني متغطية والفاتحة فوق الركبة مش لغاية وسطي فين العري بقى".

 

الفنانة نجلاء بدر وزوجها

 

الفنانة نجلاء بدر عن هجوم الجمهور: على الاقل انا اهتميت بوجود بطانة مع احترامي للفنانة الزميلة

وأردفت الفنانة نجلاء بدر: "المهرجانات بتخاطب فئة معينة مش كل الناس، والريد كاربت في أي مهرجان هو عرض للأزياء والموضة، وبحب إني التقييم يكون لفني، مش التقييم بفستاني أو شكلي، أنا مش نازلة بالفستان ده عشان ألفت الأنظار أو أسرق الأضواء والكاميرات، ولو عارفة إني هتشتم كنت عملت اللي أنا عايزاه، أو كنت قطعت الكم التاني .. على الاقل انا اهتميت بوجود بطانة مع احترامي للفنانة الزميلة".

 

الفنانة نجلاء بدر

 

واستكملت نجلاء بدر حديثها بوصف الفستان قائلة: "الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عريًا، لأنه مصمم من قماش "الفيلية"، ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطهم من خلال الكاميرات، مش

زي ما الناس قالت إني لازقة المثلث بالغراء".

 

الفنانة نجلاء بدر

 

وأضافت: "أغلب الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي "أنت لابسة قطعة فنية"، وفي كتير قالولي إن صور الفستان خادعة لأن شكله في الصور غير على الحقيقة خالص"، مؤكدة أن الاستعراض ولفت الإنتباة ليس من طبعها، لافتة أنها كانت تفضل أن تكون شهرتها بناءً على أعمالها الفنية وليس فستان.

 

الفنانة نجلاء بدر

 

فستان الفنانة نجلاء بدر فس مهرجان الجونة يشعل أزمة في عالم الموضة

وأثارت الفنانة نجلاء بدر ضجة واسعة عقب ظهورها بفستان أسود مكشوف ومثير بتوقيع مصممة الازياء فريدة تمرازا، والذي عرضها لهجوم شديد وموجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة، بسبب أنها تعتمد موضة الأزياء العالمية في مهرجان عربي لا يليق به ارتداء مثل هذه الفساتين الجريئة.

 

الفنانة نجلاء بدر

 

موضوعات ذات صلة..

صور| الكمامة مكانها مش هنا يا فنانة.. فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة يتصدر كوميكس الفيسبوك

(فيديو) حافظت ع البطانة.. نجلاء بدر تستفز الجمهور بالكشف عن سبب جرأة فستانها

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا