رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل خناقة سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان| نمبر ون: يا شحاتة يا حقيرة

سميرة عبدالعزيز ومحمد
سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز خلال أحد حواراتها الصحفية، كشفت فيه، للمرة الأولى، عن تعرضها للإهانة من محمد رمضان لسبب صادم.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. سميرة عبدالعزيز تعلق على فيديو "استهدي يا حاجة": مراسل عديم الخبرة

 

سميرة عبدالعزيز تكشف تفاصيل تعرضها للإهانة من محمد رمضان:

 قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ المصري، إنها تلقت الشتائم والسباب من الفنان محمد رمضان، من خلال رسالة عبر تطبيق "واتس آب"، وذلك بعدما رفضت أن تجسد دور أمه بأحد الأعمال الدرامية التي يقوم ببطولتها.

 

 وتابعت "سميرة" قائلة: "لقيته باعتلي بيقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، مما أثار دهشتها وصدمتها من رد فعله المهين، لافتة إلى أن رفضها لأي دور في عمل فني يُعرض عليا أمر عادي ولا يقلل من شأنها، أو من بطل العمل نفسه.

 

 

سميرة عبدالعزيز تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان:

 لم تكن هذه المرة الأولى التي يُثار فيها الجدل حول الفنانة سميرة عبدالعزيز، ومحمد رمضان، حيث إنها كانت كشفت عام 2018 عن رفضها تجسيد دور أمه فى مسلسل "ابن حلال"، لتؤكد أنه ليس من المعقول أن تكون جسدت في أعمالها أدوار أم للعظماء ثم تؤدي في هذا العمل دور أم لبلطجي، بحسب قولها.

 

 وتابعت حينها: "هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي، بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذي، وأم الشيخ الشعراوي، و"كوكب الشرق" أم كلثوم، وأرفض هذا النوع من الدراما الذي يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء".

 

 

سميرة عبدالعزيز تنفي إهانتها لمحمد رمضان: بتوع السوشيال ميديا بيحرفوا كلامي:

 وعلى صعيد آخر، نفت "سميرة" إهانتها لمحمد رمضان، بعدما زعمت مصادر صحفية عدة قولها: "رفضت تجسيد دور والدة محمد رمضان في مسلسل "ابن حلال" لأني لا أنجب أمثاله"، لا تنفي ما تم تداوله على لسانها قائلة: "حرفوا تصريحاتي على السوشيال ميديا بتفاهة، وزعموا أنني أرفض العمل مع محمد رمضان لأنه أسمر البشرة".

 

تابعت: "أنا رفضت الدور مش عشان محمد رمضان، هو كفنان على عيني وراسي، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح، وهو حر في اختيار الدراما اللي يقدمها للجمهور، أنا رفضت الدور

فقط وده حقي.. ولما قلت في البرنامج أنني لا أنجب هذا، كنت أقصد البلطجي ولا أقصد محمد رمضان".

 

 

ما لا تعرفه عن سميرة عبدالعزيز:

 جدير بالذكر أن سميرة عبدالعزيز ممثلة مصرية من مواليد 1 يونيو 1935، ومتزوجة من الكاتب محفوظ عبدالرحمن، بدأت في إذاعة الأسكندرية، وحصلت على بكالوريوس التجارة جامعة الإسكندرية، ثم بكالوريوس الفنون المسرحية من أكاديمية الفنون.

 

 

 مثلت في عروض الفرق الجامعية ونالت كأس التفوق في التمثيل من الرئيس جمال عبدالناصر، وعملت بفرقة الإسكندرية المسرحية إلى جانب المسرح الجامعي، التحقت بالمسرح القومي واشتركت في العديد من المسرحيات، أهمها: "وطني عكا- قولوا لعين الشمس- صلاح الدين الأيوبي- بعد أن يموت الملك- حبيبتي شامينا- الزفاف- إيزيس- أنطونيو وكليوباترا- رجل في القلعة- 28 سبتمبر".

 

 

 أما في دار الأوبرا المصرية: "إيقاع الأجيال- باحلم يا مصر"، وفي المسرح التجريبي: "ترنيمة- مخدة الكحل، التي نالت الجائزة الكبرى في المهرجان التجريبي ومهرجانات قرطاج وسراييفو و مارسيليا"، ومن أهم أعمالها السينمائية: "إعدام قاضي - لا بأمر الأبناء - الراية الحمرا - القتل اللذيذ - كفر الجنون - حليم. - ميكانو".

 

 

ومن أهم أعمالها التليفزيونية: مسرحيات الأدب العالمي: "مركب بلا صياد- الحيوانات الزجاجية- 24 ساعة في حياة امرأة- أم مثالية- الخاتم"، ومن المسلسلات: (عنترة- ليلة سقوط غرناطة- الفرسان يغمدون سيوفهم- ليلة مصرع المتنبي- السندباد- الكتابة على لحم يحترق- ساعة ولد الهدى- عندما يختنق الحب- فرط الرمان- لعبة القرية- ضمير أبلة حكمت-إمام الدعاة- بوابة الحلواني- أم كلثوم- الإمام الترمذي- القضاء في الإسلام-القاصرات).