عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين رضا في وصلة رقص بلدي حافية القدمين (فيديو)

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

 حلت الفنانة شيرين رضا مساء أمس ضيفة مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في برنامجها الشهير "لايف من الدوبلكس"، المذاع عبر قناة on E الفضائية؛ إذ كشفت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية و المهنية إضافةً إلى حياتها العاطفية وعلاقتها بالهضبة عمرو دياب قبل و بعد الانفصال.

 

اقرأ أيضًا .. فيديو.. شيرين رضا عن عمرو دياب: صحاب وبيغنيلى لحد دلوقتى

 

رقص شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

لم تستطع الفنانة شيرين رضا الإجابة عن كل الأسئلة التي وُجهت لها خلال فقرة "سؤال و عقاب"، ما اضطرها للقبول العقاب المفروض عليها من قبل "أبلة فاهيتا"، وكانت أبرز تلك الأسئلة، "قولي نمرة تليفونك ع الهوا دلوقتي و فرحي رجالة مصر" ، ولكنها اختارت العقاب الذي تضمن: "ارقص بلدي و افرح رجالة مصر".

 

 

شيرين رضا تكشف عن أوحش جزء في جسمها

وبالفعل أدت شيرين رضا وصلة رقص بلدي حافية القدمين وهي ترتدي منديل أخضر على رأسها، على أغنية "هما الحلوين عشان حلوين يعملوا كداهو"، وجاء ذلك وسط تصفيق حاد من الجمهور، لتعلق الأبلة فاهيتا على رقصها قائلة: "مواهب مدفونة" ثم انتقلت مباشرة إلى السؤال الذي يليه وكان: "أوحش حاجة في جسمك" لتجيب قائلة: "صوابع إيدي شبه صوابع الكفتة".

 

 

آخر أعمال شيرين رضا

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا كانت مشاركتها في فيلم "الغسالة" والذي شاركها في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا

الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد، حيث كانت تدور أحداثه فى إطار كوميدى فانتازى، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه بجميع دور العرض السينمائي.

 

 

من هي شيرين رضا

شيرين رضا ممثلة مصرية من مواليد 12 يوليو 1968 ، ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي "نور"، وبعد طلاقهما، تزوجت من الأمير السعودي "سلطان كمال أدهم" ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

 

 

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم "حسن اللول" مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".