رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملكة جمال بريطانيا تنضم للجيش الأبيض لعلاج كورونا

ملكة جمال بريطانيا
ملكة جمال بريطانيا

تجردت ملكة جمال بريطانيا من حلتها الأنيقة واتجهت لارتداء الزي الطبي الكامل بعد لبت نداء الواجب لتعود من أجازة عائلية تقضيها خارج المملكة المتحدة للانضمام لصفوف الجيش الأبيض البريطاني في مواجهته مع فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عادت الفائزة بلقب ملكة جمال إنجلترا والطبيبة الدكتورة باشا موخرجي  إلى المملكة المتحدة لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية في البلاد وسط تفشي الفيروس التاجي.

كانت ملكة الجمال، من ديربي، أخذت استراحة من المجال الطبي لمتابعة عملها الخيري في الخارج بعد فوزها بلقب ملكة جمال إنجلترا في عام 2019 ، بعدما تركت عالقة في الهند عندما فرض رئيس وزراء البلاد ناريندرا مودي إغلاقًا على مستوى البلاد.

وتنتقل الطبيبة البالغة من العمر 24 عامًا إلى الخط الأمامي لمساعدة زملائها في هيئة الصحة البريطتمية في السيطرة على انتشار الفيروس الذي أودى بحياة 5373 شخصًا في المملكة المتحدة، بعد مناشدة وزارة الخارجية الأمريكية.

قالت الدكتورة موخرجي، التي ولدت في كلكتا بالهند ، قبل أن تنتقل إلى ديربي في

سن التاسعة ، بعد أن علمت عن الوباء" "أردت التوجه مباشرة إلى العمل".

وقالت لشبكة CNN: 'أردت العودة إلى المنزل. أردت أن آتي وأذهب مباشرة إلى العمل. "

عادت الطبيبة الصغيرة ، التي عملت في مستشفى بيلجريم في بوسطن ، لينكولنشاير ، إلى إنجلترا يوم الأربعاء بعد أن تمكنت المفوضية البريطانية العليا في كولكاتا من توفير رحلة لعودتها إلى الوطن.

واتجهت موخرجي إلى تويتر لتعلن عودتها: "مستشفى بيلجريم، في بوسطن ، بحاجة إلي وأنا أعلم أن هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه. سعيدة لمساعدتكم! "

وأضافت: "ليس هناك وقت أفضل بالنسبة لي أن أكون ملكة جمال إنجلترا ومساعدة إنجلترا في وقت الحاجة".