رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك سيدفع لك الآن مقابل تسجيلاتك الصوتية

أعلنت شركة فيسبوك يوم الخميس أنها ستعرض دفع بعض المستخدمين مقابل التسجيلات الصوتية التي سيتم استخدامها للمساعدة في تحسين تقنية التعرف على الكلام، وتأتي هذه الخطوة بعد أن تم اكتشاف Facebook وكذلك Amazon و Apple و Google و Microsoft - أثناء الاستماع إلى التسجيلات الصوتية ونسخها لتحسين أنظمة التعرف على الكلام دون إعلام العملاء بأنها تقوم بذلك.

سيتيح لك Facebook إجراء تسجيلات صوتية كجزء من برنامج جديد يسمى "Pronunciations" في تطبيق أبحاث السوق Viewpoints، إذا كنت مؤهلاً لأن تكون جزءًا من البرنامج، يقول Facebook إنه سيكون بمقدورك تسجيل عبارة "Hey Portal" متبوعة بالاسم الأول لصديق من قائمة أصدقائك، ستتمكن من القيام بذلك بأسماء ما يصل إلى 10 أصدقاء ، وعليك تسجيل كل عبارة مرتين.

ويقول Facebook إن التسجيلات الصوتية التي يقدمها المستخدمون لن تكون مرتبطة بملفهم الشخصي على فيسبوك وأن الشركة لا تشارك نشاط Viewpoints على الموقع أو الخدمات الأخرى المملوكة لـ Facebook دون إذن.

 

سيكون برنامج نطق الكلمات متاحًا لمستخدمي الولايات المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ولديهم أكثر من 75 من أصدقاء Facebook، وسيتم طرح البرنامج ببطء لذلك لن يكون متاحًا لجميع المستخدمين على الفور، وإذا تم توفيرها لك فلن تحتاج إلى تحديث تطبيق Viewpoints لمشاهدته في وضع منبثق ، حسبما تقول الشركة