عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ويل سميث يعود للغناء من جديد في حفل افتتاح كأس العالم 2018

أغنية كأس العالم
أغنية كأس العالم لكرة القدم

 بعد غياب 13 عامًا، يعود الممثل الأمريكى الشهير "ويل سميث"، للغناء من جديد بصحبة المطربة الألبانية "إيرا إستريفي "، والأمريكي ذا الأصول الكولومبية " نيكي جام "، لأداء الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، سيجرى إطلاق الأغنية الجمعة المقبلة، الموافق 25 مايو الجاري، التي ستكون من إنتاج الموزع "إي دي أم"، و"ديبلو"، المشهور بتعاونه المستمر مع المطربة الكولومبية ذات الشهرة العالمية "شاكيرا"، و"بيونسيه"، وكذلك "جاستن بيبر".

وأوضحت الصحيفة نقلًا عن مصادر رسمية من داخل شركتي الإنتاج، أن كل مطرب من الثلاثي سيضفي لمسته الخاصة على الأغنية، فبينما تعمل  "إستريفي" على إطلاق مواهبها في الرقص، وغناء البوب المستوحى من أغنيتها "بونبون" لعام 2016، يضع "جام" بصمته الكولومبية على الأغنية.

بينما بينظر الملايين "ويل سميث"، في مقاطع هيب هوب

مع رقص على طريقة التسعيينات، التي اشتهرت بها أغنية منذ 1995، وحتى اعتزاله الغناء واتجاهه للتركيز على التمثيل منذ 2005.

وستتولى الشركتان إنتاج موسيقى الشعار الرسمي للمباريات، والتي سيشارك في إنتاجها "جيسون ديرولو "، مع توزيع المطرب الكولومبي " مالوما"، الجدير بالذكر أن إدارة المسابقات اتفقت على إطلاق أغنيتين خلال حفلي الافتتاح والختام، في تقليد يعود إلى عدة سنوات مضت، كان آخرها استعراض غنائي أدته المطربة "جينفر لوبيز"، بصحبة الكوبي " بيتبول " في حفل افتتاح مباريات كأس 2014.

شاهد الصور..