رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على الحالة المرورية بمحاور وميادين القاهرة

شوارع القاهرة الكبرى
شوارع القاهرة الكبرى - أرشيف

 تشهد محافظة القاهرة، خلال الذروة الصباحية، معدلات سير  متوسطة على المحاور كافة على مستوى المدينة، وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية، وشهدت الطرق 4 مؤثرات على حركة السيارات.


 من بين هذه المؤثرات وقوع حادث مرورى بين سيارتين بشارع الثورة أمام الهيئة العربية للتصنيع، كما تسبب انقلاب سيارة ملاكى بميدان محمد زكى فى توقف حركة المرور فى الاتجاه من المقطم حتى ميدان الشهيد.

 

وظهرت كثافات مرورية بسبب تعطل أتوبيس أعلى شارع رمسيس تجاه العباسية، وظهور بعض الكثافات فى الطريق، كما تسبب تسرب مياه رى بالجزيرة الوسطى لمحور صلاح سالم، أمام مستشفى الأمراض العقلية فى ظهور بعض الكثافات للقادم من كوبرى الفنجرى،

حتى العباسية، مع ظهور كثافات متوسطة بمعظم الطرق بالقاهرة، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات، ولا ينصح بتعديل باقى المسارات.


 قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية، خصوصًا بأماكن الكثافات.


وباقى المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية، ويوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة، وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة، ولا مصادمات أخرى ‫من الـiPhone الخاص بي.‬