عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تابعونا.. بث مباشر لمباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

مباراة مصر وأوروجواي
مباراة مصر وأوروجواي

 حرصًا من بوابة "الوفد" على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تابعونا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث نقدم خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر أمام روسيا، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018.

 تقام المباراة على ملعب كريستوفيسكي، بقيادة تحكيمية للدولي البارجوياني أنريكي كاسيريس.

 تحظى المباراة باهتمام كبير من الجماهير المصرية بعد الخسارة في مباراة الجولة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، حيث يعود الفراعنة للظهور في المونديال بعد غياب 28 عامًا منذ المشاركة الأخيرة في كأس العالم 1990 في إيطاليا.

 يدخل المنتخب الوطنى اللقاء، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، تحت شعار لا بديل عن الفوز على أصحاب الأرض، خصوصًا أن المباراة تمثل للمنتخب حياة أو موتًا، والفوز سيكون مفتاح التأهل إلى الدور الثانى بعد الخسارة المؤلمة فى الجولة الأولى أمام

أوروجواى، على رغم الأداء المميز للفراعنة.

واستعاد المنتخب عافيته بعدما اكتملت صفوفه بعودة نجم الفريق محمد صلاح، جناح المنتخب وليفربول الإنجليزى، وبات قادرًا على المشاركة فى المباراة بعدما غاب عن اللقاء الافتتاحى أمام أوروجواى، وهو ما أثر كثيرًا على خط هجوم الفراعنة.

على الجانب الآخر حقق المنتخب الروسي فوزًا كاسحًا علي المنتخب السعودي في مباراة الافتتاح بخماسية نظيفة، ليعتلي صدارة المجموعة منذ البداية.

 

وتنقل المباراة عبر قنوات

 

SPORTS MAX 1 HD Ar و beIN SPORTS MAX 2 HD Ar ، بجانب قناة bein sports  المفتوحة.

 

شاهد المباراة .. من هنا