رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

على غرار سرية وسفينة .. محمد هنيدي يصبغ شعره في العيد.. ومتابع: شبه الهنود الحمر

 الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

فاجاء الفنان محمد هنيدي جمهوره بلوك شبابي جديد ومختلف عن الأستايل الذي يتبعه من ظهوره على الشاشة الصغيرة؛ ليؤكد للجميع أن العمر مجرد رقم، وأن اتباع بعض الصيحات في عالم التجميل، يمكن أن يعيد الشباب مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..

محمد هنيدي يستعين بـ باروكة ليجذب الانتباه نحو وسامته

 

وظهر محمد هنيدي بلوك شبابي شعبي يتبعه أكثر الشباب في الأحياء الشعبية، على خطى شخصيتي "سرية" الذي جسدها الفنان عمرو سعد و"سفينة" الذي جسدها الفنان مصطفي شعبان، في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في شهر رمضان المبارك 2021.

 

محمد هنيدي  يفاجئ جمهوره بلوك شعره في عيدالفطر المبارك

 

محمد هنيدي  يفاجئ جمهوره بلوك شعره في عيدالفطر المبارك

وارتداء هنيدي بادي أسود وعليه جاكيت جينز باللون الرمادي الغامق، مطعم ببعض الرسومات اللافته مثل الجمجمه والنجوم وغيرها ونسق عليهما بنطال جينز مقارب من نفس اللون، فيما انتعل حذاء مسطح.

وحرص محمد هنيدي أكمال اللوك الشعبي بسلسلة فضة طويلة.

باروكة ام شعره محمد هنيدي يثير حيرة الجمهور في احدث ظهور له

وفي نفس السياق صبغ خصلات شعره باللون الأحمر المحروق مع بعض الخصلات الأسود، معلقا على الصورة، قائلا: "استايل العيد"، لتلاقى إطلالته اعجاب ودهشة جمهوره بين مؤيد ومعارض لهذا الاستايل، رصدنا أبرز التعليقات :" احنا كلنا بنحبك بلاش تشبه نفسك بسرسجيه بتوع اليومين دول احنا واخدين عنك انك راجل محترم بلاش تعطي للناس فكره تانية، مالك يا هنيدي ايه اللي انت عامله في نفسك ده، يمكن راح تكمل العيد في المريخ لابس بدله الفضاء، بعد الصبغة دي يا هنيدي رسميًا أنت بقيت من الهنود الحُمر، شاروخان الغلابة".

متابعو محمد هنيدي

جمهور محمد هنيدي  يسخر من احدث إطلاته

محمد هنيدي  ورامز جلال