عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أبرز إطلالات هيفاء وهبي بعد تصدرها تريند جوجل

 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤشرات البحث في تريند جوجل، بعد تصريحات محمد وزيري مدير أعمالها السابق الجريئة  ببرنامج " الحكاية" المذاع على قناة " ام بي سي مصر" خلال مكالمة هاتفية.

اقرأ أيضًا.. بالدولار.. تعرّف على سعر حذاء هيفاء وهبي.. ومتابع خطفتي قلبي

تنجذب هيفاء وهبي للأزياء ذات التصميم الراقي والغريب الملفت لتبرز منحنيات قوامها وأنوثتها بأسلوب جذاب مما جعلها محط انتباه جمهورها والمعنيين بالموضة، أينما ظهرت سواء في جلسات التصوير المختلفة أو أثناء حضورها في المهرجانات وأحيائها للحفلات.

فتعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أبرز نجمات الفن اهتماما بواكبة أحدث صيحات الموضة لتقتني منها ما يعكس ذوقها الرفيع وحرصها على وزنها المثالي.

وتميزت هيفاء وهبي بأسلوب خاص فى اختيار ملابسها وإكسسواراتها المميزة، مع تنسيق الحقائب والأحذية مع إطلالاتها المختلفة التى تتناغم مع قوامها الممشوق وملامحها الساحرة، لتحتل مكانة مرموقة في عالم الأزياء و تكن مثال يقتدي به أغلب الفتيات والنساء في هذا الجيل.

واعتمدت هيفاء وهبي على ارتدء الفساتين السهرة القصيرة و والطويلة المجسمة ذات التصميم الجرئ سواء بشق مثير من الجانب أم فتحة صدر مثيرة، فهي شديدة الحرص على التنوع بين استايلات الملابس بين الكاجوال والكلاسيكي حتى لا تسير على وتيرة واحدة.

تحرص الفنانة اللبنانية على ارتداء المجوهرات والألماس و اللؤلؤ الأبيض لتكمل رقي و فخامة طلاتها.

و يرتكز مكياج هيفاء وهبي في أغلب إطلالاتها الكلاسيكية والكاجوال على   الألوان الترابية والوان النود لتبرز جمال ملامحها  مع الآي لاينر والرموش الاصطناعية التي تبرز جمال العينين، كما تفضل طلاء الشفاه  الأحمر و وبرونزي فهي تعتمد أحدث صيحات المكياج التى تزيد من جمالها وتمنحها إطلالة فخمة وراقية، ليتناسب مع أحدث تسريحات الشعر.

وفي إطار ذلك، خطف اسم محمد وزيري الأنظار خلال الساعات الماضية، بعدما اتهمته رسمياً الفنانة هيفا وهبي، بـ"السرقة" في محضر رسمي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر واتهامها له بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.