رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد أغرب إطلالات نجمات الفن بأكياس القمامة والبلاستيك

نجمات الفن
نجمات الفن

تحرص الفنانة التونسية درة على إظهار اناقتها و سحر قوامها الممشوق ولذلك تميل لارتداء الأزياء المميزة التى تمنحها إطلالة ساحرة و جذابة و تجعلها محط أنظار الجميع، خاصة اثناء حضورها للمناسبات و المهرجانات الفنية، وهذا ما اكدته فى  احدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع "الانستجرام" مرتدية فستان مصنوع من البلاسيتك من توقيع مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك .

علقت درة على الصورة، قائلة: " الأشياء اللي بنتخلص منها بيكون ليها حياة تانية بعد استخدامنا ليها، خلقت حياة جديدة للقوارير (الأزايز ) إلي اتجمعت من مهرجان الجونة السينمائي عن طريق الفستان ده إلي مصنوع من بلاستيك ازايز المياه... سعيدة بأني جزء من المبادرة دي كسفيرة لمياه".

أما من الناحية الجمالية، وضعت مكياجا جذابا ارتكز على الالوان الترابية  و اعتمدت على ترك خصلات شعرها المبلل منسدل بحرية فوق كتفيها و اكلمت اطلالتها ببعض الاكسسوارات العصرية التى تتناسب مع إطلالتها.

ولم تكن درة الفنانة الأولى التى ارتدت فستان مصنوع من أشياء غير تقليدية، فقد أثارت الكثير من نجمات العالم حالة من الجدل بسبب إطلالاتهن الغريبة وكان ابرزهن:

 تميل الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن إلى الازياء الغير تقليديه و هذا ما

جعلها ترتدى فستان مصنوع من أكياس البلاستيك المعاد تدويرها، للمشاركة في مشروع للحفاظ على البيئة"، فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

 وخطفت النجمة الاميريكية ليدي جاجا الأنظار إليها فى حفل توزيع جوائز MTV، بسبب إطلالتها الغير تقلدية، حيث ارتدت فستان مصنوع بالكامل من اللحم النيء، كما انتعلت حذاء مصنوع من اللحم وزينت خصلات شعرها بقطعة لحم .

بينما ظهرت النجمة الإنجليزية "كوبر" بإطلالة صادمة، مرتدية فستان مصنوع من أكياس القمامة فى حفل جوائز BAFTA التليفزيونية لعام2019.

واختارت عارضة الأزياء و النجمة الأميريكة كيم كاردايشيان أن تتألق بإطلالة ملفته لانظار ولذلك قررت ارتداء معطف مغطى بالكامل بالدولارات.

اقرأ أيضَا:

بالمنقوش .. درة تسرق الأنظار في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بالصور... ليدي جاجا بإطلالة سندريلا

فيديو.. كيم كارداشيان تفاجأ والدتها في عيد ميلادها الـ 66