عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجاح جديد لـ"كلنا واحد".. الداخلية تعلن انضمام 22 كيان صناعي وتجاري للمبادرة

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية، انضمام عدد من الشركات وسلاسل المواد الغذائية والمطاعم لمبادرة "كلنا واحد" التى تتم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع بأسعار مخفضة للجمهور.

 

وأشارت الوزارة إلى انضمام 22 كيان صناعى وتجارى بإجمالى 543 منفذ - عدد 27 مول تجارى- عدد 59 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالى عدد 376 محل.
 
مباردة "كلنا واحد" واحدةً من أكبر المبادرات المجتعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.. والتى تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.

 

استمرت فعاليات تلك المبادرة على مدار 22 مرحلة والتى من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م.. وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو فقد أطلقت وزارة الداخلية فعاليةيوم 30/6/2022بمناسبة الإحتفال بتلك المناسبة الوطنية بمشاركة عدداً من كبرى الشركات والكيانات التجارية وسلاسل المواد الغذائية لتقديم منتجاتها للمواطنين خلال تلك الفعالية بخصومات خاصة وأقل من مثيلاتها بالأسواق.


ونظراً لما تشهده فعاليات مبادرة كلنا واحد من إقبال للمواطنين وكانت محل إشادة لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.


حرصت عدداً من الشركات وسلاسل المواد الغذائية على الإنضمام

والمشاركة فى فعالية 30 يونيو ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية(عدد 22 كيان صناعى وتجارى بإجمالى عدد 543 منفذ - عدد 27 مول تجارى- عدد 59 سلسلةمواد غذائية ومطاعم بإجمالى عدد 376 محل).


هذا إلى جانب إستمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد)حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى (1002) فرع على مستوى الجمهورية.. بالإضافة إلى عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.


وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.