رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفعة بلطجي لـ«سيدة الوراق» تنتهى بسجنه 5 سنوات (تفاصيل)

سيدة الوراق وزوج
سيدة الوراق وزوج شقيقتها المتهم بالتعدى عليها

أسدلت محكمة جنح الوراق، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد معبد، الستار على القضية المعروفة إعلاميًا بـ« صفع سيدة الوراق»، وعاقبت المتهم بالسجن 5 سنوات وتغريمه مبلغ مالي 20 ألف جنيه.

 

كما قررت المحكمة إلزام المتهم بدفع تعويض 20 ألف جنيه للمدعي بالحق المدني في تهم  الضرب واستعراض القوة بحق شقيقة زوجته.

 

اقرأ أيضا.. صورني وأنا بضربها وأكسر عينها.. بلطجي يستعين بصديقه لإهانة سيدة الوراق

 

النيابة العامة كانت اليد الناجزة في تلك الواقعة، وفتحت تحقيقًا فور انتشار فيديو الصفع على السوشيال ميديا وإهانة الأم المجني عليها أمام أعين أطفالها وسبها بأشبع الألفاظ على يد زوج شقيقتها، وذلك عقابًا لها لمناصرة شقيقتها على طلب الطلاق من المتهم ورفع قضية خلع ضده.

 

الفيديو لم يتجاوز مدته دقيقة واحدة ولكنه تفاعل معه المصريين لما لقوه من إهانة المتهم للسيدة قليلة الحيلة وبكاء وصراخ أطفالها واستغاثتهم وتوسلهم للمتهم للكف عن أذي أمهم.

 

5 أيام كانت نقطة تحول في واقعة ضرب السيدة وإهانتها أمام أطفالها في منطقة الوراق، حيث فتحت النيابة تحقيقات في الواقعة وأحالت المتهم للمحاكمة في تلك الفترة.

 

بدأت الواقعة عندما كانت السيدة منار متوجهة لقضاء بعض طلبات المنزل بصحبة أطفالها، وفوجئت بزوج شقيقتها يعترض طريقها ويعتدى عليها بالضرب ويُسبها بألفاظ خادشة لها ثم جذبها من ملابسها وطلب

من شخص كان بجواره تصوير الواقعة بهدف إذلالها.

 

ورصدت الأجهزة الأمنية من خلال ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تشكيل قوة لضبط المتهم.

 

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة هي شقيقة زوجة المتهم وبسبب خلافات عائلية بينهما تعدّى بالضرب عليها للضغط عليها لإقناع شقيقتها بالعدول عن رفع قضية خلع ضده، فحاول الانتقام منها.

 

وقالت المجني عليها، إن المتهم استغل ضعفها واعتدى عليها بالضرب، في الوقت التي حاولت فيه التوسل إليه لتركها حتى لا يصيبها أو أطفالها مكروه منه.

 

وأوضحت المجني عليها، أنها بعد الواقعة وانتشار الفيديو تلقت اتصالاً هاتفياً من المتهم وطلب منها التنازل وحل الأمر وديًا، وحينما لم تستجب لطلباته ظل يهددها، ما جعل السوشيال ميديا قوة استندت إليها لتطلب النجدة وتُبلغ عنه ضباط المباحث.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.