رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس فتاة " كائن الهوهوز " لنشرها فيديوهات خادشة للحياء

فتاة كائن الهوهوز
فتاة كائن الهوهوز

قررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، حبس"ياسمين. ع" المعروفة بـ"كائن الهوهوز" وصديقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالأدب الاجتماعي، وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت، وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

 

تحقق نيابة غرب الاسكندرية فى واقعة القبض على "كائن الهوهوز " صاحب تطبيق تيك توك  تقوم ببث مقاطع فيديو بمساعدة احد الاشخاص تتضمن افعال وايحاءات منافية للاداب.

 

كانت المتابعات الأمنية رصدت ما جرى تداوله عبر تطبيق "تيك توك"، متضمنًا مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر إحدى الحسابات المسماة "كائن الهوهوز"، تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة، وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

القى القبض على «ياسمين. ع»، المعروفة على تطبيق «تيك توك» بـ«كائن الهوهوز»،

بمنطقة العجمي الهانوفيل بالإسكندرية، مطلقة منذ 40 يوما ولديها طفلان، وجمعتها علاقة مع شاب يظهر معها فى مقاطع الفيديوهات المُخلة، يُدعى «أسامة»، وهو أصغر منها بـ 10 سنوات.

كانت ياسمين قد نشرت فيديوهات تحتوي على إيحاءات جنسية، كما تعرضت لأمور الدين حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصرى وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرة القيم والمبادئ للمجتمع المصري.

 

وتحفظت أجهزة الأمن المختصة، على الفيديوهات الخاصة بالمتهمة والمتداولة على منصة تيك توك، وتتضمن إيحاءات غير أخلاقية، من خلال حديث المتهمة وعشيقها بخاصية البث المباشر في الفيديوهات.