عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر اعترافات المتهمين بسرقة فندق بالدقي

صورة المتهمين
صورة المتهمين

اعتراف المتهمين في سرقة فندق شهير بالدقي، بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم المسئول عن الكاميرات بالفندق، وأنهم استولوا على وحدة تخزين الكاميرات، وأن الأسلحة التي كانت بحوزتهم عبارة عن ولاعة على شكل مسدس، وضبطت المسروقات التي سرقها المتهمون وهي: «5 ملايين و21 ألفا و200 جنيه 77.368 دولار- 345 يورو- 70 درهما إماراتيا- 17.301 ريال سعودي- وحدة تخزين كاميرات المراقبة»، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كانت النيابة العامة بشمال الجيزة تحت إشراف المستشار محمد المنشاوي المحام العام لنيابات شمال الجيزة، قد أمرت بحبس المتهمين الخمسة بسرقة فندق شهير في منطقة المهندسين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بضبط وإحضار متهم هارب وتبين أن أحد المتهمين هو مسئول عن كاميرات المراقبة بالفندق.

أوضحت تحقيقات النيابة الأولية بأن كاميرات المراقبة بالفندق رصدت دخول 4 من المتهمين إلى الفندق، وكان بحوزة اثنين منهم سلاح ناري، ووثقا يد المسئول عن الكاميرات وسرقا وحدة تخزين الكاميرات «دي في آر»، كما وثقا يد عامل آخر بالفندق، وتمكن المتهمون من كسر خزينة الأموال، واستولوا على ما بها من أموال.

تبين أن المتهم الخامس الذي عاون باقى المتهمين الذين اقتحموا الفندق، هو مسئول أيضًا عن كاميرات المراقبة، وتمكنت الشرطة من ضبط جميع المتهمين، وبحوزتهم السيارة الملاكي المستخدمة في الواقعة.