رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروس تتخلص من زوجها بعد خمس أيام من الزفاف

عروس تتخلص من زوجها
عروس تتخلص من زوجها - أرشيفية

كتب- نصر اللقاني:

شهدت البحيرة خلال الأسابيع الماضية العديد من الحوادث المأساوية التي تشيب لها الولدان وتدل على انتهاء الانتماء الأسري، مما ينذر بكوارث أكبر في المستقبل القريب ما لم يتدخل علماء النفس وأطباء الأمراض النفسيه للبحث الجاد عن أسباب تلك الظاهرة وإيجاد الحلول العاجلة لوقف سفك الدماء الأسري وإلا فالكارثة قادمة لا محالة بعد أن قام طالب بقتل والديه والشقيق قتل شقيقته والأب قتل نجله والأخ يقتل شقيقته.

 

في كفر الدوار تجرد طالب من كل المشاعر الإنسانية وتناسي فضل والديه في تربيته حتى أصبح شابا يافعا  وقام بقتلهما لرفضهما إعطائه مبالغ ماليه لشراء المواد المخدرة.. وحال قيام المجنى عليهما بتوبيخه قام بالتعدى عليهما بالضرب بسلاح أبيض (سكين) تحصل عليه من مطبخ الشقة محل سكنهما محدثًا إصابتهما التي أودت بحياتهما وأضاف أنه أصيب بخدوش وجروح متفرقة نتجة مقاومة والديه له كما أضاف بقيامه بإزالة آثار الدماء على الأداة المستخدمة والتخلص منها بإلقائها بأحد الشوارع، تم فر هاربا إلى محافظة الدقهلية قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطه.

 

وفي كفر الدوار أيضا قام عماد ح.س._جزار_ بتوجيه عدة طعنات قاتلة إلى شقيقته إيمان الحاصلة على ليسانس آداب لمطالبتها بحقها في الميرات عقب عودتها مع زوجها من رحلة عمل في الخليج.

 

كما شهدت كفر الدوار حادثا مأساويا حيث تجرد جزار من كل معاني الرحمة وقام بتوثيق أبنائه وألحق بهم  أشد

أنواع العذاب بعد أن شاهدهم يلهون في الشارع مع أقرانهم ولم يرحم صرخاتهم وتوسلاتهم حتى لفظ أحدهم أنفاسه الأخيرة وتم نقل الجثة إلى المشرحة

وفي كوم حمادة قام محمد ج.ع.22 سنة سائق توك توك، بطعن شقيقه بسلاح أبيض (سكين) كانت بحوزته مما أدى لإصابته والتى أودت بحياته لحدوث مشادة بينهما إثر معاتبة المجنى عليه لشقيقه المتهم لمداومة الأخير التعدى على الجيران.

 

وفي المحمودية قام محمد ز.س. 33 سنة عامل بالتعدي على زوجته سماح 30 سنة ربة منزل بالضرب المبرح وكتم أنفاسها بإشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خروجها من المنزل دون علمه.

 

وفي الدلنجات قامت عروس بالتخلص من زوجها عقب مرور خمسة أيام على زفافهما حيث وضعت له السم في كوب العصير ولفظ أنفاسه الأخيره قبل وصوله إلى المستشفى لارتباطها عاطفيا بأحد الشباب وإجبار أهلها على زواجها من الضحية التي تخلصت منه خلال أيام لتتفرغ للشاب الذي أحبته.