عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز ومصطفى كامل

حفل زفاف دنيا عبدالعزيز
حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

 تحتفل الفنانة دنيا عبدالعزيز بزفافها إلى المهندس مصطفى كامل، الذي يقام حاليًا بإحدى القرى السياحية بمدينة نويبع بجنوب سيناء، وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء والأقارب.

 

اقرأ أيضًا.. حضور فني لافت في حفل زفاف دنيا عبدالعزيز (صور وفيديو)

 

 وحرص عدد من الفنانين والمشاهير على حضور حفل الزفاف، ومن بينهم الفنانة مي نور الشريف، ميدو عادل، ميسرة، إيمي سالم وزوجها غسان مولى، الماكيرة زينب حسن، ومصمم الأزياء هاني البحيري، ومن المقرر أن تحيي الحفل الراقصة دينا.

 

زفاف دنيا عبد العزيز

 

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل، في شهر فبراير الماضي بحضور لافت من كبار نجوم الفن والإعلام، وعلى رأسهم النجمة إلهام شاهين والفنان القدير رشوان توفيق.

 

زفاف دنيا عبد العزيز

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور عقد قران دنيا عبدالعزيز، وأبرزهم: "إلهام شاهين، والفنان الكبير رشوان توفيق، عمرو عبدالجليل، لقاء سويدان، ميرفت أمين، خالد سليم، مجدى كامل وزوجته مها أحمد، فردوس عبدالحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، الإعلامي محمد الغيطى، والإعلامية بوسي شلبي، سيمون، السيناريست عمرو محمود ياسين، حنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني، الراقصة دينا، محمد الشقنقيري، ميدو عادل، محمد عز، محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، هبة مجدي، دينا فؤاد، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، المخرج محمد عبدالعزيز.

 

زفاف دنيا عبد العزيز

 

معلومات حول دنيا عبدالعزيز:

 دنيا عبدالعزيز، ممثلة مصرية، من مواليد 1 نوفمبر 1982، بدأت مشوارها الفني منذ كانت طفلة في العاشرة من عمرها بعد أن عرضت الفنانة دلال عبدالعزيز على والدتها أن تشارك معها بأداء دور ابنتها في فيلم (صراع الزوجات) مع المخرجة نعمات رشدي، وسرعان ما التقط هذه الموهبة ممدوح

الليثى وعرض عليها أداء دور في فيلم (أحوال شخصية) للمخرج شفيق شامية، ثم فيلم (الجراج)، إذ قامت بأداء دور ابنة نجلاء فتحي.

 

عقد قران دتيا عبد العزيز

 

 وحصلت دنيا عبدالعزيز، على جائزة الأداء وكان عمرها حينذاك 14 عامًا، وبدأت مسيرتها الفنية تسير بثبات ونجاح، مقدمة من خلالها العديد من الأدوار البارزة في الأفلام والمسلسلات، نذكر منها: زينب الضو في مسلسل (المال والبنون)، مجبورة في (عائلة ونيس)، وفكرة في (بنات أفكاري) وهناء في (البنات) والأميرة التركية أهداب في (فارس بلاجواد) ورويدا في (بنت من الزمن ده) وسعاد في (أحلامنا الحلوة) وهدى في (أوراق مصرية).

 

عقد قران دتيا عبد العزيز

 

كما قدمت للسينما شخصيات ليندا في (حالة حب) ورشا في (قصاقيص العشاق) ودنيا في (الجراج) وفريدة في (أشتاتًا أشتوت) وهند في (مهمة صعبة) ونوال في (حنحب وحنقب) وبسنت غزال في (كلم ماما).

 

 

 قررت دنيا عبدالعزيز، التوقف لفترة وجيزة عن العمل الفني من أجل الدراسة بالمعهد العالي للسينما في قسم الإخراج لمدة أربعة أعوام، ثم عادت للتمثيل مرة أخرى بعد تخرجها في المعهد.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا