عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطورات الحالة الصحية لـ منة شلبي بعد إصابتها بفيروس كورونا

منة شلبي
منة شلبي

كشفت مصادر مقربة من النجمة منة شلبي ، تطورات حالتها الصحية بعدما تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، موضحًا أنه توقف تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "بطلوع الروح" والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني لعام 2022. 

 

اقرأ أيضًا: 

أشرف عبدالباقى في ضيافة أولي حلقات "أحلي كلام" .. غدًا

 

وكانت قد أجرت شلبي مسحة قبل سفرها إلى لبنان، وذلك ضمن إجراء تصريح السفر، إلا أنها فوجئت بإصابتها بالفيروس، وهو ما أجل سفرها وتصوير العمل المرجح عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

تطورات الحالة الصحية لـ منة شلبي 

وأكدت المصادر ، أن حالتها الصحية جيدة ولا تشعر بأي إرهاق أو تعب يذكر، والأعراض الخاصة بفيروس كورونا لم تظهر بشكل كبير عليها.

 

شخصية منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح 

وتجسد منة شلبي خلال المسلسل ، شخصية أم تعمل مهندسة إلكترونيات، وتمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها، ويقدم أحمد داود شخصية زوج منة شلبي في الأحداث، فيما تلعب إلهام شاهين دور والدتها ضمن أحداث المسلسل.

 

مسلسل بطلوع الروح 

مسلسل "بطلوع الروح" كان يحمل في البداية اسم "اتجاه إجباري" والعمل مكون من 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على شاشة "mbc" خلال النصف الأول من شهر رمضان المقبل.

 

فريق عمل مسلسل بطلوع الروح 

المسلسل بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد داوود، وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام

عبية، وإخراج كاملة أبوذكري، في ثالث تعاون بينها وبين الفنانة منة شلبي.

 

أفلام منة شلبي 

على جانب آخر، يعرض لمنة شلبى فيلمين سينمائيين وهما "من أجل زيكو" و"الجريمة" خلال الفترة السابقة، حيث يشارك العملان فى موسم رأس السنة السينمائى.

 

فيلم من أجل زيكو

وتلعب منة شلبى فى فيلم "من أجل زيكو" دور زوجة الفنان كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتى ومتزوج من منة شلبي ولديهما ابن، ويعاني والده من مرض ألزهايمر، ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره بأن ابنه فاز بجائزة نظرًا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول إن ابنه غبي.

 

فيلم الجريمة 

بينما تلعب منة شلبى فى فيلم "الجريمة" دور حبيبة أحمد عز الذى يلعب دور مجرم خطير وتقوم بقلب حياته رأسًا على عقب.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــا