عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من عمر كمال على قرار إحالته للتحقيق (صور)

عمر كمال
عمر كمال

علق عمر كمال، على القرار الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية، بعد اقامته حفلاً غنائياً بالمملكة العربية السعودية، واثارته الجدل بإحدى أغانيه الشهيرة.

 

اقرأ أيضاً .. تفاصيل إحالة عمر كمال إلى التحقيق

 

أول تعليق لـ عمر كمال على تصريحات هاني شاكر 

 

وكتب عمر كمال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": والله والله والله إننا فى زحام من النعم ".

 

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، بياناً بشأن آخر حفلات عمر كمال في المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنها تتصدى لكل من يحاول النيل من قداسة الوطن.

 

عمر كمال

 

وجاء في بيان الموسيقيين الآتي:

 

"مصر وطن مُقدس ومُصان ، عرفت التوحيد قبل الأديان واستأمن الأنبياء علي أرضها فكانت لهم ملاذ وأمان، وأنارت للعالم مصابيح العلوم والفنون فاستنار حتي جاء بعض أبنائها الذين عاقوها  فحاولوا إهانتها في كلامهم بقصد أو بغير قصد لكن مصر لا تُهان".

 

عمر كمال

 

وأضاف البيان:" آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية حينما سُأل عن سبب إستبدال كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته الشهيره فقال (أنا واقف علي أرض طاهره).

 

عمر كمال

 

علمآ أن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من قبل لخطورتها علي القيم والأخلاق وأنها تترسخ في وجدان النشئ".

 

وتابع:" وعليه يستنهض الفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية كل المصريين والقوي

المدنية والشعبية والرقابية والتشريعية بمواجهة كل من يحاولون النيل من قداسة الوطن والعبث في مقومات وجود الفضيلة والأخلاق كلآ في موقعه والتصدي لكل ماهو مسف وردئ علي الساحة الفنية وخطورته علي مستقبل أجيال قادمة لها كل الحق في فن نظيف".

 

عمر كمال

 

واختتم:" "وعليه فقد تم إحالة المطرب عمر كمال إلي التحقيق بنقابة المهن الموسيقية للتحقيق فيما صرح به من كلمات تسئ الي مصر وصدور القرار المناسب فور الإنتهاء من التحقيق".

 

عمر كمال

 

وأحيا عمر كمال، حفلاً غنائياً مساء أمس الثلاثاء، على هامش فعاليات موسم الرياض 2021، و حرص على استبدال كلمتي "خمور وحشيشي" إلى "تمور وحليب" من مهرجان "بنت الجيران" مشيراً إلى ان لا يجوز تدوا مثل هذه الكلامات على أرض طاهرة مثل السعودية، مما أثار غضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا والجمهور.

 

عمر كمال

 

لمزيد من اخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا