عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة زواج حسين فهمي من اللبنانية باميلا الكيك

حسين فهمي وباميلا
حسين فهمي وباميلا الكيك

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول زواج النجم حسين فهمي من الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، بعدما ظهر خلال مجموعة من الصور يقبلها.

اقرأ أيضًا..

بعد قُبلاتهم الحارة| زواج حسين فهمي من اللبنانية باميلا الكيك يشعل مواقع التواصل (القصة الكاملة بالصور)

حقيقة زواج حسين فهمي وباميلا الكيك

بدات القصة عندما نشرت "باميلا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة صور رومانسية جمعتها بالفنان الكبير حسين فهمي وهو يقبلها، وذلك على هامش تصوير فيلم "الفارس".

ويجسد "فهمي" خلال أحداث فيلم "الفارس"، شخصية رجل أعمال ثرى، لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس – الشخصية التى يجسدها أحمد زاهر.

أبطال فيلم "فارس"

فيلم "فارس" تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

معلومات عن النجم حسين فهمي

ويذكر أن الفنان الكبير حسين فهمي ولد في القاهرة، تخرج من المعهد العالي

للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فأرجأ مشروع الإخراج كي يعمل ممثلًا بين السينما والمسرح والتلفاز.

 

حصل على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه: (دمي ودموعي وابتسامتي، الأخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبي، انتبهوا أيها السادة)، وجائزة أحسن بحث سينمائي عن علاقة المخرج بالممثل في مهرجان النيلين عام 1983.

 

استطاع أن يكون الفتى الوسيم الذهبي الشعر في الكثير من أفلامه الأولى، ثم أثبت أنه ممثل موهوب من الدرجة الأولى في أفلام من طراز الأخوة الأعداء، والعار، وانتبهوا أيها السادة، وكان في أحسن حالاته في (اللعب مع الكبار) ثم صار أكثر نضجًا مع السن والخبرة.