عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم السابع يعيد نشر فيديو انفراد الوفد بقصة زواج حسن شاكوش العرفي

أعاد موقع اليوم السابع نشر فيديو انفردت به "بوابة الوفد" عن قصة زواج الراقصة سلمى العرفي من مطرب المهرجانات حسن شاكوش وتتهمه بالضرب.

 

قالت سماح مجدي أو سلمى إنها تعمل راقصة استعراضية وتزوجت من المطرب الشعبي حسن شاكوش منذ 3 سنوات عرفي لأنه كان متزوج من أخرى.

بداية قصة زوجة حسن شاكوش

 

تفجرت قصة الزواج العرفي بين الراقصة ومطرب بنت الجيران، بعد تحريرها محضر بقسم شرطة الأهرام يحمل رقم "3074" اداري، اتهمه فيها أسامة علي المحامي، وكيل سلمى بأنه تزوج من موكلته عرفيا، لفترة تقرب من عامين، وبعد نشوب خلافات بينهما، اعتدى عليها بالضرب دون إحداث إصابات ومزق عقد الزواج العرفي وامتنع عن السماح لها بأخذ متعلقاتها الشخصية من الشقة التي كانا يقيمان بها، بالهضبة في حدائق الأهرام.

 

وأوضحت سلمى أنها كانت تتكفل بمصاريف الحياة الزوجية، وتساعد شاكوش في الظهور، مشيرة إلى أنه بعد أن ذاع صيته بسبب أغنية "بنت الجيران" نشبت بينهما خلافات، لأنه بدأ يشعر أنه نجم كبير، ووصل الأمر بأن يتعدى عليها.

 

أشارت الراقصة زوجة شاكوش إلى أنها ستأخذ حقها منه بالقانون، ولديها

اثباتات على كل ما تقوله، برسائل وصور وشهود من أصدقائهم، مؤكدة أنها لا تبحث عن شهرة أو ما شابه.

 

كان عدد من المحامين، قد تقدموا الثلاثاء، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 10066 عرائض النائب العام؛ للمطالبة بالتحقيق الفورى فى الجرائم التى ارتكبها المطرب حسن شاكوش.

 

ذكر البلاغ أن شاكوش خالف القانون مما يوجب عقابه وفقا للمواد 178، 278 من قانون العقوبات، والمواد 1، 14 من القانون 10 لسنة 1961 والمادتين 3 ، 6  من القانون 63 لسنة 1976 الخاص بحظر الخمور؛ لدعوته لشرب الخمور في أغنية بنت الجيران، وتحريض الشباب على تعاطى المخدرات.

 

انفراد الوفد المنشور أمس الثلاثاء

 

بالفيديو.. راقصة تروي لـ"الوفد" قصة زواجها العرفي من حسن شاكوش وتتهمه بالضرب