رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد قرار إيقافها.. شيرين عبد الوهاب تهدد: لن أترك من يصطاد في الماء العكر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعربت النجمة شيرين عبد الوهاب عن انزعجها الشديد لقرار نقابة الموسيقيين بشأن وقفها عن الغناء و جميع أنشطتها الفنية، وإحالتها للتحقيق.

 

كما أبدت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن دهشتها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: "اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا"، و كانت في ذلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان الراحل إسماعيل ياسين في فيلم "عفاريت عم عبده".

 

وطمأنت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها بأنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، مشيرة إلى أنها كلفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعدما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم.

 

انتهزت الفنانة هذه الفرصة للتأكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر، وتقديرها الكامل للجهود

المبذولة من حكومتها والرئيس عبد الفتاح السيسي للدفاع مصر.

 

كانت قد قررت نقابة الموسيقيين، قد قررت وقف النجمة شيرين عبد الوهاب عن الغناء و جميع أنشطتها الفنية، وإحالتها للتحقيق فيما نُسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري، اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 21 مارس من عام 2019،.

 

من المقرر أن يتم إحالتها للتحقيق يوم الأربعاء الموافق 27 مارس من الشهر الجاري، ويرجع السبب إلى تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير في دولة البحرين، عندما قالت للجمهور" "هنا ممكن أتكلم براحتي لكن أنتم عارفين في مصر مبقدرش أتكلم براحتي"، وهو ما اعتبرته النقابة إساءة للأمن القومي.