عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. كوجاك يسيطر على إطلالات مشاهير مهرجان القاهرة السينمائي

إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير بتوقيع كوجاك

منذ قرابة الـ3 سنوات اشترك الشاب مهند كوجاك في برنامج المسابقات "بروجكت رانواي الشرق الأوسط"، ولم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب ولا إعجاب الأعضاء بفكرة تنفيذه للتصاميم المطلوب.

خرج كوجاك من المسابقة بالدموع، ولكن تحدى نفسه والجميع ليحصل بعد فترة قصيرة للغاية على إعجاب النجمات، والتهافت على ارتداء أزيائه المختلفة شكلا وموضوعًا.

بدأ كوجاك في تصميم أزياء النجمات منذ مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2016، ولمع اسمه بعد ارتداء درة وهنا شيحة وجميلة عوض من أزيائه، وكانوا "فاتحة الخير" عليه.

وأمس لمع اسم مهند كوجاك بعد ارتداء عدد لا بأس به من النجوم والنجمات من توقيعه في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40.

-النجمات يألقن بفساتين كوجاك:

نيللي كريم:

يبدو أن الفنانة نيللي كريم أصبحت من مدمني أزياء كوجاك، فظهرت خلال الفترة الماضية بأكثر من تصميم لكوجاك وكان آخرهما فستان مهرجان القاهرة أمس، إذ ارتدت فستانا أسود من الجلد المطرز والمصمم بطريقة مختلفة من منطقة الصدر، ونسق معه قفاز في كف اليد.

سارة عبدالرحمن:

رغم الانتقادات التي نالتها على تصفيفة الشعر، فإنها ظهرت بفستان أحمر مميز من توقيع كوجاك وحظت على إعجاب الكثير بسبب فستانها ولونه المتناسق مع لون بشرتها.

مريم الخشت:

 بفستان كلاسيكي ذو تصميم خمسيناتي، تألقت الفنانة الصاعدة مريم الخشت بتوقيع مهند كوجاك في مهرجان القاهرة السينمائي، ونسقت تصفيفة شعر كلاسيكية أيضا مع الإطلالة المميزة.

أسماء أبو اليزيد:

نالت أسماء أبو اليزيد  إعجاب الجميع، من حيث اختيار تصميم ولون فستان مناسب للون بشرتها السمراء، إذ جاء باللون الجنزاري المزين بالريش البسيط على الخصر والفصوص والاسترس اللامع.

هدى المفتي:

في فستان رقيق باللون البيج النيود خطفت الفنانة الصاعدة والموديل هدى المفتي الأنظار أثناء حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

شيرين حمدي:

ارتدت الإعلامية شيرين حمدي فستانا من توقيع مهند كوجاك، وجاء الفستان باللون اللبني الفاتح المزين بالفصوص الفضية.

-الكابلز بتوقيع كوجاك أيضا:

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل:

تألق الكابلز الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بأزياء من مهند كوجاك، إذ ارتدى الفيشاوي الصغير بدلة سوداء اللون بياقة مرصعة بالفصوص الزرقاء، بينما ارتدت ندى فستان ساق من اللون الأزرق المخملي مزين بحزام من الخصر.

أحمد فهمي وهنا الزاهد:

في أول ظهور رسمي لهم بعد خطوبتهما، تألق الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد بإطلالة من توقيع مهند كوجاك، وحظيت إطلالتهما بإعجاب الجمهور.