عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الإخوان في أزمة حجاب حلا شيحة "يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم"

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

كتبت - منة اله جمال :

أقام الإخوان وتابعوهم الدنيا ولم يقعدوها بعد خلع الفنانة حلا شيحة الحجاب وإعلانها العودة للفن مرة أخرى، وكأن الحرب على الإسلام قد اندلعت لمجرد غطاء رأس فنانة.

 

الإخوان "اتجننوا" بعد خلع الفنانة حلا شيحة الحجاب

 

أصيبت كتائب الإخوان الالكترونية بحالة هيستيرية بعد خلع حلا نقابها ثم التخلي عن الحجاب نهائيًا؛ لدرجة أن نجلة أهم قيادي في الجماعة الإرهابية كتبت قصيدة تستجدي فيها الفنانة، قائلة: "حبيبة القلب وصديقتى وتوأم روحى حلا شيحة بالله عليكى كونى كما عهدتك".

لم تصمت حلا تجاه ادعاءات خديجة خيرت الشاطر، وكشفت حقيقة هذه العلاقة، مشيرة إلى أن ابناؤها يدرسون في نفس مدرسة بنت الشاطر.

رد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تخلف وزيف الإخوان واعتمادهم الدائم على سياسة الكيل بمكاليين بنشر صورًا تفضح كذبهم وتحرجهم لعلهم يخرسون ألسنتهم الطويلة.

نشر النشطاء عبر فيسبوك مجموعة من الصور لمؤسس الإخوان حسن البنا وقيادات الجماعة وأبرز شيوخ الأزهر برفقة نسائهم بدون

أي نقاب أو حجاب من الأساس، متسائلين لما الندب واللطم على حلا؟

كتبت حلا عدة تغريدات جريئة لإسكات الأفواه، وقالت: "لماذا البكاء على خلع حجاب يعبر عن حرية اتخاذ قرار انسان، يتحمل مسؤلية نفسه ولا تبكون أبناء الوطن الشهداء، هل هذا هو منطقكم هل هذة هى طريقتكم، والدي الحبيب شكرًا لدعمك لي دائما وفي كل المواقف".

أضافت الفنانة العائدة: "لم أطلب التواصل مع الداعية محمد حسان ولست بنادمة علي شي لأني لم ارتكب جرم، بفكر في أسرتي وفي جدية استئناف رجوعي لعملي، الرجاء التوقف عن اطلاق الشائعات".

موضوعات ذات صلة

شاهد.. حلا شيحة توجه رسالة قاسية إلى منتقديها