رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إضافة أولمبياد طوكيو 2020.. رئيس جوجل بحاجة إلى تحسين مهاراته في لعبة الديناصورات

dinosaur game
dinosaur game

سيكون الكثير منكم على دراية بلعبة الديناصورات التي يمكنك لعبها على متصفح Google Chrome لقضاء بعض الوقت عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت.

 

يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة جوجل Sundar Pichai كان لديه بعض الوقت للقتل أيضًا وجرب اللعبة حيث أدرك أن الفوز بالسباق سيستغرق أكثر من لعبة أو اثنتين.

 

ثم نشر عنها على Twitter، مع عبارة: "قد أحتاج إلى العمل على مهارات ركوب الأمواج"، في الصورة، يوجد لوح تزلج أحمر أسفل قدمي T-Rex، والذي تمت إضافته إلى اللعبة للاحتفال بأولمبياد طوكيو.

 

في اللعبة، يجب عليك التحكم في T-Rex الذي يبدأ في الركض في اللحظة التي تبدأ فيها اللعب، لن يتوقف T-Rex ولإحراز نتيجة عالية، عليك أن تستمر في الجري دون أن تصطدم بأي عقبة في المسار، يمكن جعل T-Rex تقفز فوق العقبات ولكن التوقيت أمر بالغ الأهمية، حتى لو تأخرت للمرة الثانية،

فإنك تخاطر بالهبوط على الجسم الذي يعيق مسارك، وبالتالي إنهاء تقدمك واللعبة.

 

كلما طالت مدة تشغيل T-Rex، زادت درجاتك، ومع ذلك، في التغريدة، فإن T-Rex تتصفح وهناك عقبات في المحيط يجب مواجهتها، قد يكون التعامل مع ركوب الأمواج أكثر صعوبة في اللعبة مقارنةً بالجري.

 

مع انطلاق أولمبياد طوكيو، أضافت Google بعض التعديلات على لعبة الديناصورات، مع التحديث ذي الطابع الأولمبي، يمكن لـ T-Rex الآن التقاط الشعلة الأولمبية ويصبح أحد الشخصيات الرمزية التي تلعب في الألعاب، سيتعين عليها مواجهة عوائق جديدة وتحديات ركوب الأمواج.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news