عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تستخدم ميزة أندرويد لجعل كروم أسرع على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux

جوجل
جوجل

ستعمل Google على جعل متصفح الويب Chrome الشهير أسرع مع تحديث Chrome 92 باستخدام "ذاكرة التخزين المؤقت للأمام الخلفي" ، وهو شيء تستخدمه بالفعل في متصفح Android Chrome ، وفقًا لتقرير صادر عن Windows Latest.

 

تتيح الميزة في متصفح Chrome Android تحميل الصفحات على الفور عند استخدام زر الرجوع أو الأمام. من المفترض أن يؤدي تحديث Chrome 92 إلى جعل المتصفح على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux أسرع مع دعم ذاكرة التخزين المؤقت الافتراضية للأمام لأنظمة Windows و macOS و Linux.

 

تختبر Google هذه الميزة للمساعدة في تحميل الصفحات المفتوحة مسبقًا بشكل أسرع عندما ينقر المستخدمون على زر الأمام أو الخلف.

 

باستخدام هذه الميزة ، عندما يعود المستخدمون إلى صفحة تم فتحها مسبقًا ، يجب أن تفتح على الفور ، دون أخذ أي وقت للتحميل. بمعنى آخر ، فإن علامة التبويب المفتوحة مسبقًا هي نوع من الاحتفاظ بها على قيد الحياة بواسطة المتصفح لتقليل وقت التحميل بشكل كبير. تعمل ميزة ذاكرة التخزين المؤقت

للأمام الخلفي على تخزين الصفحة بأكملها مؤقتًا ، مما يساعد متصفح الويب على استعادتها على الفور.

 

"ذاكرة التخزين المؤقت للأمام الخلفي هي ميزة في المتصفح تعمل على تحسين تجربة المستخدم من خلال الحفاظ على الصفحة حية بعد انتقال المستخدم بعيدًا عنها وإعادة استخدامها للتنقل في سجل الجلسة (أزرار المتصفح للخلف / الأمام ، history.back () ، إلخ) لعمل لحظة التنقل. وقالت جوجل في وثيقة: "يتم تجميد الصفحات الموجودة في ذاكرة التخزين المؤقت ولا يتم تشغيل أي جافا سكريبت".


قال التقرير إن Google تخطط لطرح الميزة تدريجيًا عبر منصات سطح المكتب خلال الأشهر المقبلة. سيشهد تحديث Chrome 92 طرحًا تجريبيًا للميزة على سطح المكتب.