رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Trell بديلاً لـ TikTok.. يحصد 12 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play

Trell
Trell

بعد فترة وجيزة من حظر TikTok في الهند، شهدت مجموعة من التطبيقات الهندية الصنع موجة من الطلب والمشاهدة، ومن بين خدمات صناعة الفيديو الناجحة الأخرى، يحطم Trell جميع سجلاته من خلال الحصول على ما يصل إلى 12 مليون تنزيل في خمسة أيام فقط.

 

يتجه التطبيق أيضًا إلى فئة تطبيقات نمط الحياة المجانية على متجر Google Play ويُزعم أنه تلقى 500 ألف تحميل في يوم واحد مع 220 ألف من منشئي المحتوى الجدد.

 

يُعرف Trell بشكل شائع باسم video Pinterest for Bharat، ويتيح للمستخدمين مشاركة تجاربهم وتوصياتهم ومراجعاتهم عبر فئات مختلفة بما في ذلك الصحة واللياقة البدنية والجمال والعناية بالبشرة والسفر ومراجعات الأفلام والطبخ وما إلى ذلك.

 

يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو من 3 إلى 5 دقائق باللغة الإنجليزية وما مجموعه 7 لغات هندية بما في ذلك Marathi و Kannada و

Bengali و Hindi و Tamil و Telugu و Malayalam.

 

كما أن لديها ميزة المتجر التي تمكن المستخدمين من شراء المنتجات الواردة في مدونات الفيديو وكسب المكافآت والأشياء الجيدة والعطلات من خلال واجهته.

 

قالت الشركة في بيان رسمي: "منذ إنشائها في عام 2017، تلتزم Trell بخدمة احتياجات محتوى نمط الحياة للمستهلكين العاميين في جميع أنحاء البلاد".

 

قال بولكيت أجاروال، المؤسس المشارك لشركة Trell: "مع نافذتنا، يمكن أن تبدأ الشركات الهندية الناشئة للإنترنت بشكل أسرع وأن تبني تجربة متفوقة للمستهلكين على المدى الطويل والتي كانت تتوجها الشركات الراسخة في الماضي".