عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نص كلمة رئيس الوفد خلال إطلاق القافلة الطبية المجانية في برطس

بهاء الدين أبو شقة
بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد

 

أكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أن  الوفد هو حزب الشعب الذي يتواصل دائمًا مع الشعب والقواعد الجماهيرية، وهو حزب الجلاليب الزرقاء، وحزب الفلاح وحزب العمال، والمدافع دائمًا عن الطبقات الكادحة.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري حاشد، عقده النائب سعد بدير، مساعد رئيس حزب الوفد، على هامش افتتاح القافلة الطبية المجانية لحزب الوفد في قرية برطس، التابعة لمركز أوسيم، تحت شعار "إحنا معاك".

وأوضح أبو شقة أن حزب الوفد يملك نوابًا وطنيين يحرصون على تلبية مطالب المواطنين، ويتلاحمون ويلتقون بالمواطن البسيط، ويحرصون على التواصل المستمر مع المواطن وهو قمة العمل الحزبي الاحترافي، فالنائب ليس بمجرد انتخابه ينفصل عن القواعد الانتخابية.

وأشار أبو شقة إلى أن الحشد الهائل للمؤتمر الجماهيري الذي نظمه النائب سعد بدير يؤكد أنه دائمًا متواصل ومجيب ومتفاعل مع كل متطلبات الدائرة الانتخابية ومتلاحم مع أهالي أوسيم.

ونوه أبو شقة بأن حزب الوفد يدعم المشروعات العملاقة والمشروع الوطني الذي يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء دولة ديمقراطية حديثة هي أمل كل المصريين، مشيدا باهتمامه بالطبقات الكادحة، وصحة المواطنين، من خلال مشروع صحة لكل مواطن، الذي قضى على فيروس سي، وقانون التأمين الصحي الشامل.

نص كلمة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد
بسم الله الرحمن الرحيم
أحيي جميع الحاضرين، إذ يؤكد الكم الهائل من الحضور، شعبية الوفد وشعبية النائب الشاب سعد بدير، في دائرته، ويؤكد أيضًا أن حزب الوفد يملك نوابًا وطنيين يحرصون على تلبية مطالب المواطنين، ويتلاحمون ويلتقون بالمواطن البسيط، و يحرصون على التواصل المستمر مع المواطن وهو قمة العمل الحزبي الاحترافي، فالنائب ليس بمجرد انتخابه ينفصل عن القواعد الانتخابية وإنما ما رأيناه يؤكد أن سعد بدير كان دائمًا متواصلًا ومجيبًا ومتفاعلًا مع كل متطلبات الدائرة الانتخابية وشعب أوسيم وعلى وجه الخصوص هذا الجمع في قرية برطس.

نحيي الجميع ونرى أن هذا الحشد هو تأكيد لشعبية حزب الوفد وتأكيد بأن حزب الوفد مع تاريخه الذي يزيد عن 100

عام هو دائمًا حزب الشعب الذي يتواصل دائمًا مع الشعب والقواعد الجماهيرية، والوفد هو حزب الجلاليب الزرقاء، وحزب الفلاح وحزب العمال، والمدافع دائمًا عن الطبقات الكادحة.

ونقول للجميع أن حزب الوفد يدعم المشروعات العملاقة والمشروع الوطني الذي يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي لنكون أمام بناء دولة ديمقراطية حديثة هي أمل كل المصريين، واهتمام الرئيس بالطبقات الكادحة بالعمال والفلاحين والمواطن المصري على وجه العموم، هو شبه معجزة ومعجزة حقيقية حيث تم القضاء على فيروس سي تمامًا، بمشروع عملاق هو صحة لكل مواطن، والاعتناء بصحة المواطن، وقانون التأمين الصحي الشامل، كل ذلك يؤكد أننا أمام رئيس وطني كل همومه واهتماماته حماية الوطن والمواطن والدولة المصرية.

لذلك عندما طلب النائب سعد بدير من الوفد ورئيس بيت الأمة وقياداته، لبينا الدعوة لأن ما يفعله يتفق تمامًا مع سياسة حزب الوفد الذي هو دائمًا مع الشعب والفلاحين والعمال والطبقات الكادحية يلبي مشكلات المواطن ويعمل على تحجيم تلك المشاكل.

نحيي النائب سعد بدير والحضور جميعًا ونقول للجميع أن مصر تسير على الطريق الصحيح، وأن مصر الآن بقيادة وطنية. لا تتسمعوا لأي شائعات، فمصر تبني وكل يوم تحقق المزيد من التقدم والبناء، ومصر ستنتصر في النهاية فهي أملنا جميعًا ندافع نموت ونموت وتحيا مصر
عاشت مصر وعاش المصريين جميعًا وتحية لأهالي برطس.