عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تشريح الجثة.. التقرير الطبي لشاب قفز من قطار طنطا

أحمد مبروك ضحية غرامة
أحمد مبروك ضحية غرامة التدخين بالقطار

 أكد التقرير الطبى لضحية القطار رقم 14 الإسكندرية القاهرة أن سبب الوفاة كسر فى قاع الجمجمة نتيجة السقوط على جسم صلب.

 

 من جانبه صرح الدكتور عبدالقادر الكيلانى، وكيل وزارة الصحة بالغربية،  بأن الارتطام بجسم صلب تسبب فى حدوث نزيف بالمخ وتلف أجزاء من خلايا المخ ومن ثم الدخول فى غيبوبة حتى الوفاة.

 

 كان مستشفى المنشاوى العام استقبل المدعو "أحمد مبروك عبدالرحمن"، 26 سنة، مصابًا بإصابات جسيمة وفى حالة إعياء تام نتيجة سقوطه من قطار الإسكندرية قبل مدخل مدينة طنطا قادم من كفر الزيات.

 

 تم توقيع الكشف الطبى عليه بالتذكرة التى تحمل رقم 5757 وجاء بالتقرير الطبى أنه توجد جروح قطعية بفروة الرأس طول كل منها واحد سم وكدمة وتورم بالجانب الأيمن وجرح سطحى طوله نصف سم مما أدى إلى نزيف بالمخ الذى تسبب فى غيبوبة عميقة وتم دخوله العناية المركزة حتى فارق الحياة.

 

 قامت إدارة المستشفى بإخطار مديرية الأمن بوفاة الحالهة التى قامت بدورها بأخطار النيابة

لمباشرة التحقيق.

 

 ترجع  بداية الأحداث وفق شهود العيان أنه أثناء مرور أحد أفراد تأمين القطار فى إحدى العربات شاهد أحد الركاب يدخن  وعلى الفور طلب كمسري القطار لتحصيل غرامة التدخين منه التي تقدر بـ50 جنيهًا وذلك أثناء مرور القطار في المنطقة القريبة من محطة كفر الزيات ولجأ الراكب إلى دفع أحد أفراد تأمين القطار للهرب من دفع الغرامة المالية بعد مشادة مع الكمسري وأفراد التأمين مما أدى لسقوطه من القطار أثناء مسيره في المنطقة سالفة الذكر.

 صرح مصدر أمنى بأنه تم إلقاء القبض على فرد التأمين بالقطار والكمسرى لمباشرة التحقيق معهما من النيابة التى صرحت بدفن الجثة.