رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس نادي إيسترن كومباني: المواجهات الثلاثة لقاءات كوؤس وهذه رسالتي للاعبين

مهندس نصر عبد العزيز
مهندس نصر عبد العزيز

أكد المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني أن فريقه كان في أشد الحاجة إلى نقطة التعادل أمام الأهلي التي أخذناها بجدارة واستحقاق من فم الأسد ليتجدد الأمل في البقاء بالدوري الممتاز.

 إقرأ أيضا- شوبير: ملعب المقاولون هو سبب تعادل الأهلي وإيسترن كومباني.

 وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ" الوفد" أن المباريات الثلاثة المقبلة مع الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ستكون مصيرية وتعتبر مباريات كؤوس  نظرا لحاجة  الفريق لكل نقطة من النقاط التسعة.

 وأضاف: الأداء كان جيدًا أمام الأهلي وأعطى دفعة معنوية قوية للاعبين في المباريات المقبلة ،بجانب السمات التي زرعها المدير الفني علاء عبد العال في لاعبيه والتي ظهرت خلال اللقاء في الالتحام والكفاح حتى صافرة نهاية اللقاء، مشددا على أن التقليل من مستوى لاعبي الأهلي لايقلل من دور لاعبينا وجهدهم  لأن المنافس يتميز لاعبوه دائما بالأفضلية لاسيما أنهم تغلبوا" نفس اللاعبين" على فرق قوية مؤخرًا في الدوري والتشكيلة لم تختلف عن بداية الموسم سوى 4 لاعبين أو خمسة.

 وقال أطلب من كل لاعب أن يبذل كل جهد في المباريات الثلاثة المصيرية لأنها نقطة محورية وجني ثمرة جهدهم طوال الموسم وسيكون الجميع راضي عن أي نتيجة بعد ذلك تحدث ،لأن كل منا بذل أقصى ماعنده وأرضى ضميره .

وكان فريق إيسترن كومباني قد تعادل مع

الأهلي دون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وضم تشكيل الأهلي: ‏علي لطفي في حراسة المرمى ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في الدفاع، وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وميدو نبيل في الوسط، ومحمد محمود وزياد طارق وحسام حسن في الهجوم.

وعلى مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وصلاح محسن ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير.

وجاء تشكيل ايسترن كومباني: عمرو حسام في حراسة المرمى، ومحمد صالح، أحمد عبد الموجود "جودة"، صابر الشيمى، كمال عبد الواحد في الدفاع، ومحمد ناصر مودى، أحمد السيد متعب، أحمد حمزاوى في الوسط ، وفراس بن عيفية، محمد الطرابلسى، عماد ميهوب في الهجوم.

 لمزيد من الرياضة- اضغط هنا.