رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي ونيمار مُهددان بمغادرة باريس سان جيرمان

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

 يفكر باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي، للاستغناء عن نجمي الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك بعد المستويات المتذبذبة التي يقدمها الثنائي رفقة الفريق العاصمي خلال الموسم الماضي، حيث كان الهدف من تعاقد البي إس جي مع  نيمار وميسي التتويج بدوري أبطال أوروبا، إلا أن حديقة الأمراء خرجت أمام ريال مدريد في دور الـ16.

 

اقرأ أيضًا..ردود الأفعال حول تجديد محمد صلاح مع ليفربول

 

تفاصيل رغبة باريس سان جيرمان في رحيل ميسي ونيمار:

 حسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن النادي الباريسي يفكر في رحيل نجم الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن الفريق خلال الصيف الحالي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجديد في صيف 2023 بعد انضمامه للفريق الفرنسي الصيف الماضي بعقد يمتد لمدة موسمين عقب انتهاء عقده مع برشلونة.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلي أن النادي الباريسي يُفكر في الوقت الحالي في تكوين فريق جديد من اللاعبين الشباب يقودهم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

 بالإضافة إلى أن باريس سان جيرمان يسعى لتقليل عدد النجوم بالنادي ليصبح الفريق أكثر تنافسية، حسمبا أفادت الإذاعة الإسبانية.

وكانت العديد من التقارير قد أفادت أن النادي الباريسي قد ابلغ نيمار بالفعل برحيله عن الفريق خلال الصيف الحالي، على الرغم من الخسارة المالية الكبيرة التي سيشهدها النادي في هذا الأمر.

 

 يذكر أن جماهير باريس سان جيرمان أطلقت صافرات الاستهجان على نيمار وميسي خلال مواجهة بوردو الماضية ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وذلك بعد الصفعة القوية بخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، بالرغم من الطموحات الجماهيرية الكبيرة بعد التعاقدات التاريخية التي أبرمتها الإدارة، وكم النجوم في الفريق الفرنسي.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد إضغط هنا