عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنتر ميلان يهزم فينيزيا بثنائية في الدوري الايطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

فاز إنتر ميلان على نظيره فينيزيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "بيير لويجي بينزو"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمة يوفنتوس

وتقدم انتر ميلان في الشوط الاول عن طريق ب الدولي التركي هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 34، بعد أن استغل خطأ في التغطية الدفاعية من على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاروخية سكنت أسفل يمين المرمى، وفي الشوط الثاني من اللقاء وفي الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف، انبرى لها الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وسجّلها بنجاح في الدقيقة 90+6.

وحافظ انتر ميلان على المركز الثالث بالدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المُتصدر نابولي، فيما توقف رصيد فينيتسيا عند 15 نقطة بالمرتبة الخامسة عشر في السيري آ.

يوفنتوس يخسر أمام أتالانتا في الدوري الايطالي

تلقى يوفنتوس خسارة جديدة في منافسات الدوري الايطالي بعدما واصل عروضه السيئة أمام أتالانتا حيث خسر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب اليانز ستاديوم في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

سجل  دوفان زاباتا هدف أتالانتا

في الدقيقة 28 وسط تمركز دفاعي خاطئ من لاعبي يوفنتوس.

وتعد خسارة يوفنتوس أمام اتالانتا هي الخامسة في الدوري الايطالي حيث خسر أمام هيلاس فيرونا وسامبدوريا ونابولي وأتالانتا.

بهذه النتيجة يرفع أتالانتا رصيده للنقطة 28 في المركز الرابع متساويًا مع إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، وتجمد رصيد يوفنتوس عند

21 نقطة في المركز الثامن.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثامن في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 21 نقطة، من 6 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم، فيما يحتل اتالانتا المركز الرابع برصيد 28 نقطة بالتساوي مع انتر ميلان، ويتقاسم ميلان ونابولي صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 32 نقطة لكل منهما.

وفي الجولة ذاتها فاز امبولي على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، كما فاز سامبدوريا على هيلاس فيرونا بثلاثية مقابل هدف.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا