رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يلقي كلمة هامة في حفل "ايرث شوت" بحضور الأمير ويليام (شاهد)

محمد صلاح والامير
محمد صلاح والامير ويليام

القي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي وقائد منتخب مصر كلمة هامة خلال مشاركته في حفل جوائز "إيرث شوت"، وفي حضور الأمير ويليام دوق كامبريدج.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يصل حفل إيرث شوت

 

وبات صلاح لاعب كرة القدم الوحيد المدعو لحضور الحفل تقديرًا لدوره المهم والمُلهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول، كما سينضم لعدد من المشاهير لتقديم جائزة من الجوائز للفائزين.

محمد صلاح

 

وقال صلاح في كلمته خلال الحفل : " مساء الخير، انا سعيد لتواجدي هنا في هذا الحفل الرائع، اشعر بالحماس الشديد خاصة وانني نشأت بالقرب من البحر المتوسط".

وتابع النجم المصري: " المياة عنصر حيوي بالنسبة لنا جميعاً ولكوكب الأرض بالكامل، البحار والمحيطات قد نجد قريباً المواد بلاستيكية أكثر من عدد الاسماك بالمحيط اذا لم نتحرك تجاه ذلك الآن".

وأضاف محمد صلاح: " هذا الأمر مرعب، لكن لحسن الحظ توجد الآن تقنيات ووسائل عبقرية لإعادة احياء المحيطات".

 

وقام "محمد صلاح"  الذي تواجد رفقة رامي عباس مدير أعماله بتقديم جائزة من ضمن الخمس جوائز ، بالإضافة لـ زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وايما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو. 

وحصد مشروع كورال فيتا من جزر الباهاما الجائزة التي قدمها نجم ليفربول وهو مشروع مصمم لاعادة الحياة مرة أخري للشعاب المرجانية المحتضرة في البحار والمحيطات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا