عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير مرتضى منصور يهاجم إدارة الزمالك بسبب النقاز

حمدي النقاز لاعب
حمدي النقاز لاعب الزمالك

هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة السابق بنادي الزمالك، اللجنة المكلفة إدارة القلعة البيضاء حاليًا، برئاسة حسين لبيب، بسبب خطوة التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، قبل صدور حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

اقرأ أيضًا: بعد قرار الفيفا بإلغاء العقوبة.. الزمالك يدرس عرض النقاز للبيع أو الإعارة

وألغت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، الحكم الصادر لصالح التونسي حمدي النقاز ضد الزمالك بحصوله على مليون و٣٠٠ ألف دولار وتلزمه بدفع 3 آلاف فرنك سويسري للأبيض قيمة مصاريف التقاضي.

تعليق أمير مرتضى على إلغاء حكم النقاز ضد الزمالك

وقال أمير مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "التعاقد مع النجاز الهارب قبل انتظار حكم المحكمة الرياضية التي اثبتت صحة موقف النادي والغت حكم الفيفا يعتبر إهدار لأموال النادي،النجاز عارف ان موقفه ضعيف وانه هيخسر القضية، اللاعب ضحك على اللجنة

وحصل على ٥٠٪ مقدم عقده قبل الحكم.انا في انتظار تناول اعلامنا المحايد اللذيذ للحكم ده".

أمير مرتضى منصور يهاجم إدارة الزمالك بسبب النقاز

وتدرس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرض التونسي حمدي النقاز للبيع أو الإعارة بعد أن حصل النادي على حكم من المحكمة الرياضية الدولية لصالحه بإلغاء الغرامة المالية التي كانت موقعه لصالح اللاعب وتبلغ مليون و٣٠٠ ألف دولار.

وكانت اللجنه المكلفة بإدارة الزمالك قد تعاقدت مع حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم مقابل الحصول على ٦٠٠ ألف دولار على أن يتنازل عن مستحقاته السابقة.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا