رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الاستئناف باتحاد الكرة تقبل تظلم ربيع ياسين وتخفض عقوبته

ربيع ياسين
ربيع ياسين

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم قبول التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين والاكتفاء بإيقافه لمدة شهر اعتبارا من صدور قرار لجنة الانضباط والاكتفاء بغرامة 50 ألف جنيه.

كما قررت اللجنة قبول التظلم المقدم من اللاعب عبد الرحمن عشري والاكتفاء بتغريمه 20 ألف جنيه، وقبول الالتماس المقدم من اللاعب أحمد تمساح لاعب نادي الشرقية للدخان والاكتفاء بإيقافه خمس مباريات.
عقد اجتماع اللجنة اليوم برئاسة المستشار عادل الشوربجي وبحضور المستشار ابراهيم عبد الخالق نائب رئيس اللجنة والمستشار محمد أباظة عضو اللجنة.

كانت لجنة الاسئناف باتحاد الكرة قد قررت في وقت سابق إيقاف محمد ربيع ياسين عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سته أشهر ،

وتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه ، بناءً على التحقيقات التي أجريت بشأن واقعة مشاركة منتخب مصر للشباب مواليد 2001 ، في بطولة أفريقيا المؤهلة للنهائيات الأفريقية والتي أقيمت في دولة تونس .

وكان منتخب الشباب قد أنسحب من بطولة إفريقيا التي أقيمت في تونس  على خلفية العدد الكبير من الإصابات بفيروس كورونا، التي لحقت بلاعبيه وجهازهم الفني، والتي حالت دون إجراء مباراتيه أمام منتخبي ليبيا وتونس ليخسرهما اعتباريا بقرار من الكاف.