عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري سوبرليج يعلن توقف المشروع مؤقتاً ويكشف سر انسحاب الأندية الإنجليزية

بطولة سوبرليج الأوروبية
بطولة سوبرليج الأوروبية

اصدرت بطولة "سوبر ليج" بياناً رسمياً قبل قليل أعلنت فيه عن توقف المشروع بشكل مؤقت بعد أن أعلنت خمسة أندية انجليزية من أصل 12 نادياً مؤسساً للبطولة عن انسحابها بشكل مفاجئ مساء أمس الثلاثاء.

وجاء نص البيان علي النحو التالي:

" لدينا قناعة بان الوضع الراهن للكرة الأوروبية يحتاج للتغيير، واقتراح اقامة هذه البطولة جاء لان النظام الحالي لم يعد مجدياً، بينما يسمح اقتراحنا بالمزيد من التطور للرياضة وتوفير الموارد المالية والاستقرار لمنظومة كرة القدم، و التغلب على الصعوبات المالية التي يعاني منها مجتمع كرة القدم بأكمله نتيجة لأزمة فيروس كورونا، كما سيوفر أيضاً تعزيزات مالية لجميع أصحاب المصالح والأسهم في الأندية المشاركة".

بيان رسمي من بطولة سوبرليج

وأضاف البيان: " رغم اعلان

الاندية الانجليزية عن انسحابها والذي جاء بعد ضغوط خارجية، الا أننا لدينا القناعة بأن هذا المشروع لا يخالف القوانين واللوائح الأوروبية، وهو ما تأكد من خلال قرار محكمة بحماية بطولة السوبر ليج الاوربي من تدخلات أي طرف ثالث".

واتم: "وفقاً للظروف الحالية ستتم اعادة النظر في الخطات المتاسبة من أجل اعادة طرح هذا المشروع مجدداً، مع التأكيد علي أن هدفنا كان دائماً تقديم تجربة أفضل للجماهير وتحسين منظومة ومجتمع كرة القدم.

سوبرليج تعلن تعليق المشروع بعد انسحاب اندية انجلترا