عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

 يستعد عشاق ومتابعي كرة القدم الليلة، لمشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تجمع بينهما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقائهما المؤجل من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الساعة الحادية ةوالنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:

 ستكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اليوم الأحد، في الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلقين مدحت شلبي وأيمن الكاشف، وقناة ON Time Sports 2 HD، بصوت المعلقين مؤمن حسن وحاتم بطيشة.

 من جديد تعود المواجهة المنتظرة للجماهير المصرية بين قطبى الكرة الأهلى والزمالك، حيث يلتقى الفريقان الليلة فى التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة فى سهرة رمضانية ضمن لقائهما المؤجل من الأسبوع الرابع للدورى وسط حالة من الترقب والأزمات والتوتر بين الجماهير بعد إصرار اتحاد الكرة على إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصرى للمرة الأولى منذ سنوات عدة مع رفض من جانب الناديين للقرار.

 ولاشك أن أزمة مباراة الشباب بين الفريقين وما انتهت إليها من أحداث بإقامة مباراة فاصلة بين الفريقين بعد فوز الأهلى على الزمالك فى اللقاء الأخير بهدفين مقابل هدف، وتفوق الزمالك فى الترتيب بهدف زاد من حجم الأزمة، حيث طالب الزمالك باللقب بناءً على نتائج المواجهات المباشرة، بينما طالب الزمالك باللقب لتصدره الترتيب بفارق هدف.

 ولم تقف الأزمة عند هذا الحد بل امتدت إلى ما هو أكثر حدة بعد انتشار فيديو للاعبى الزمالك الشباب يحمل إساءة لبعض قيادات النادى الأهلى الحالية والسابقة، وقدم الأهلى شكوى رسمية انتهت بإيقاف إمام عاشور 12 مباراة وأحمد عيد 8 مباريات، وهما من العناصر الأساسية بالفريق الأول.

 وانتهى الأمر بالتراشق بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى واتهامات متبادلة، إضافة إلى هجوم مكثف من جماهير الزمالك على الجبلاية بصفة خاصة والمسؤولين عن الرياضة

بصفة عامة برغبتهم فى تدمير نادى الزمالك.

 

وبعيدًا عن أزمة الجماهير والتحكيم تمثل المواجهة اليوم أهمية خاصة للفريقين فى مشوارهما بالدورى، فالأهلى يعود لأجواء البطولة المحلية بعد غياب طويل، حيث يبحث الزمالك عن زيادة الفارق بينه وبين الأهلى، حيث يحتل الزمالك القمة برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة، بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة وله 3 لقاءات مؤجلة، وفى حالة الفوز بها يتقدم على الزمالك بفارق 3 نقاط، لذا يأمل الزمالك تحقيق الفوز للاستمرار فى القمة والمنافسة.

 ويدخل الفريقان اللقاء وسط تفاوت فى الاستعداد النفسى والفنى.. الأهلى نجح فى التأهل الأفريقى مما رفع من معنويات اللاعبين رغم تراجع المستوى الفنى، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى يراهن دائمًا على روح الفانلة الحمراء التى لعبت دورًا مؤثرًا فى الفترة الأخيرة وحقق من خلالها الفريق مفاجآت عدة وسط دعم كامل من الجماهير وإدارة النادى.

 فى المقابل لا يزال الخروج الأفريقى له تأثيره السلبى على لاعبي الزمالك وجماهيرهم، ويحاول اللاعبون قهر الأزمات والاتهامات التى نالتهم من الجماهير وبعض نجوم الفريق السابقين بالتخاذل وحملوهم مسئولية الإخفاق الأفريقى، وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، على تكثيف اللقاءات مع اللاعبين من أجل الخروج بهم من حالة فقدان الثقة، وبدأ الفريق يستعيد الكثير من الاستقرار والهدوء.