عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي وطنطا والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق طنطا مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطنطا

تقام مباراة الأهلي وطنطا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،

بينما تقام مباراة الأهلي وطنطا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

فيما تكون مباراة الأهلي وطنطا  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا..

تذاع مباراة الأهلي وطنطا بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

ويحتل النادي الأهلي اللقب المحلى للموسم الخامس على التوالى ً٧٦ نقطة وضمن التتويج رسمياوللمرة ٤٢ فى تاريخه، بينما يصارع طنطا من أجل الهروب من الهبوط ويحتل المركز الأخير برصيد ١٨ نقطة. ويتطلع طنطا بقيادة مدربه رضا عبدالعال لتحقيق مفاجأة وحصد نقطة على الأقل من أنياب الأهلي. وأرجأ محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إقالة مدربه السويسرى رينيه فايلر من منصبه بعد أن وصلت

المفاوضات لطريق مسدود بخصوص طلب فايلر الحصول على إجازة يوم ٣٠ سبتمبر الجارى والسفر إلى بلاده بعد لقاء الترسانة فى الكأس.

وفضل "الخطيب" رحيل "فايلر" بعد يوم ١ أكتوبر المقبل حال تمسكه بالسفر إلى بلاده وتوجيه الشكر له لتجنب سداد الشرط الجزائى الذى يبلغ راتب ٦ شهور للمدرب السويسرى ومعاونيه، بينما وافق مدرب الحراس البلجيكى ميشيل من ًيانكون على البقاء حتى فى حالة رحيل فايلر. وتلقى النادى الأهلى خطاباالسويسرى جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى )فيفا( لتهنئته بالتتويج بلقب بجانب خطاب من اتحاد الكرة بمناسبة التتويج، وأشاد الفيفا فى الدورىخطابه بدور النادى الأهلى فى الكرة المصرية.