رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارتيرون مستمر مع الزمالك.. ومرتضى: سلامة اللاعبين رقم واحد

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون مستمر مع  الفريق الأول لكرة القدم، وليس صحيحا ما ردده البعض بأنه ينوي الرحيل، مدللا على ذلك بأن المدير الفني رفض السفر إلى بلاده خلال  فترة توقف المسابقة على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد وفضل البقاء فى مصر لمتابعة اللاعبين، وهو موقف يحسب له،  مشيرا إلى أن كارتيرون حقق نجاحات مع الفريق، وفاز ببطولتي السوبر المصري والإفريقي في أسبوع واحد ويعتبر من وجهة نظري مكسبا للفريق، والجميع رأى مستواه من خلال التشكيل والتغييرات.

وأعرب رئيس الزمالك عن اندهاشه من التقارير التى أشارت إلى نية الزمالك تشكيل لجنة قانونية لدراسة لوائح الاتحاد الدولي، لتحديد مخرج قانوني يتيح للقلعة البيضاء تخفيض عقود لاعبيه حال إلغاء الموسم الرياضي لما سيلحق به من أضرار، مؤكدا أنه محام وأستاذ قانون، وليس فى حاجة لتشكيل لجنة قانونية من أجل ذلك، وأنه لا توجد نية على الإطلاق لتخفيض العقود.

وأضاف أن أغلبيه اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم، والمتبقي فقط هو 10 ملايين جنيه للاعبين ومرتبطون بالفترة الحالية، وهذا حقهم وسيحصلون عليه، مشددا علي أنه لا توجد ازمة مالية في الزمالك، ولكن أزمة في السيولة المالية، فهناك أموال للنادي في اتحاد الكرة والكاف وبعض البنوك، لا يوجد عامل في الزمالك له يوم متأخر، وسلامة اللاعبين عندي رقم واحد.

وأكد مرتضى منصور، أن محمود علاء جدد تعاقده مع

الزمالك بشكل رسمي، موضحا: هناك إعلاميون لا يبحثون عن المصداقية، ويعملون على إثارة الشارع الرياضى بأخبار كاذبة وغير صحيحة.

وناشد مرتضى الدولة بتطبيق الحظر الكامل، من أجل منع الاختلاط، مع تكفل رجال الأعمال وأصحاب القدرة المالية، على دفع الرواتب كاملة، منعا لانتشار فيروس كورونا.

على جانب آخر أكد سامي الشيشيني المدرب العام أن جميع اللاعبين يقومون بأداء تدريبات بدنية في منازلهم للحفاظ على اللياقة البدنية، وأن الجهاز الفني ينتظر وضوح الرؤية بالنسبة لعودة مسابقة الدوري الممتاز لوضع برنامج الإعداد، لأنه من الصعب في الوقت الحالي استئناف التدريبات بسبب الظروف التي نمر بها بسبب أزمة فيروس كورونا والتي نتمني أن تمر بسلام لأن صحة الجميع أهم من أي منافسات كروية.

في شأن آخر قرر مجلس الإدارة تعيين زوجة علاء علي لاعب الزمالك الراحل  في نادي الزمالك وتوفير معاش شهري باسم اللاعب كنوع من الوقوف بجانب أسرة علاء علي كونه أحد نجوم النادي.