رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جمال حمزة: ركلات الجزاء الترجيحية ستحسم السوبر

علق جمال حمزة نجم الزمالك الأسبق، على تألقه خلال مباراة قدامى قطبي الكرة المصرية، والتي اقيمت اليوم الاربعاء في الإمارات.

وقال حمزة في تصريحات خاصة لبوابة الوفد "لا يوجد سر وراء التألق أمام الأهلي ولكنه توفيق وتركيز، وهو ما جعلني لعبت بشكل جيد اليوم".

وعن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك أشار "على لاعبي الزمالك حسن إستغلال الفرص التهديفية خلال المباراة".

وواصل "في تلك المباريات تكون الفرص قليلة للغاية، لكلا الفريقين، ومن يتمكن من إستغلال الفرص التي تتاح له هو من يتمكن في النهاية من حسم اللقاء لصالحه".

وتابع "لقاء السوبر غداً قد يتم حسمه بركلات الجزاء الترجيحية، فالأهلي والزمالك في نفس المستوى الفني تقريباً، والكفتان متساويتان، وهو ما يعطي مؤشر أن المباراة لن يتم حسمها في وقتها الأصلي".

وأردف "بالتأكيد كل مدير فني درس الفريق الأخر بشكل كامل، ولكن في مباريات القمة، فإن تأثير المدرب على النتيجة 30 % فقط، ولكن اللاعبين وحالتهم الفنية خلال اللقاء وكذلك التوفيق، كلها عوامل هي أكثر ما يؤثر في نتيجة مباريات القمة".

وعن تأثير الفوز بالسوبر على لاعبي الزمالك أختتم حمزة حديثه قائلاً "الزمالك فريق كبير، ولا يمكن أن يؤثر الفوز بالسوبر بالسلب، فاللاعبين مدركين أن المباراة قوية أمام الخصم التقليدي وكذلك فهي ببطولة، وهو ما يجعلهم في قمة التركيز".

شاهد الفيديو :