رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد كأس الرابطة اليوم 29 يناير 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث يلتقي مانشستر سيتي منافسه مانشستر يونايتد في ديربي المدينة، على ملعب الاتحاد في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية “كاراباو”. والتي ستقام اليوم الأربعاء، ويسعى سيتي لتأكيد وصوله للنهائي، والشياطين الحمر يبحثون عن معجزة وقلب الطاولة، للصعود للمباراة النهائية من كأس الرابطة.

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مصر، عبر قناة beIN Sports HD1 والتي أعلنت أنها ستقوم بتغطية شاملة لكافة أحداث ومجريات ديربي مانشستر بين سيتي ومان يونايتد مباشر، واسندت مهمة التعليق على مجرياتها للمعلق يوسف سيف.

موقف مانشستر سيتي
يتطلع مانشستر سيتي إلى ضمان التأهل ومواجهة أستون فيلا نهائي كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين، حيث يستقبل منافسه اللدود مانشستر يونايتد بميزة 3-1 من مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد، ويتطلع حامل اللقب إلى الفوز بكأس رابطة الأندية للمرة الثالثة

على التوالي، والخامس في السنوات السبع الماضية.

موقف مانشستر يونايتد
يتجه الشياطين الحمر إلى الديربي، بعد فوزه المثير للإعجاب بنتيجة 6-0 على فريق ترانمير روفرز الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد الماضي، ويحتاج مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ضد سيتي، إلى تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل للتأهل لنهائي كأس الرابطة للمرة الأولى تحت قيادة اولي جونار سولسكاير.

إحصائيات الفريقين
لم يخسر مانشستر سيتي في ثماني مباريات.
سجل مانشستر سيتي مرتين على الأقل في آخر ست مباريات على أرضه.
خسر مانشستر يونايتد خمسة من آخر عشر مباريات خارج أرضه.
فشل مانشستر يونايتد في التسجيل في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه ضد منافسيه.