رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يواجه شروسبرى المغمور.. السيتي يستدرج فولهام فى كأس إنجلترا

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول (أرشيفية)

 تستأنف اليوم الأحد مباريات كأس إنجلترا، حيث يلتقى ليفربول مع شروسبرى تاون، فى السابعة مساءً ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب المدير الفنى للريدز لمواصلة النتائج الإيجابية والفوز، من أجل الصعود إلى الدور ربع نهائى من كأس إنجلترا، والمنافسة على البطولة.

 يدخل ليفربول المنتشى من فوز صعب على ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 فى الدورى، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية فى الدورى، والانفراد بصدارة البريميرليج بعيدًا بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه السيتى.

 تلقى ليفربول ضربة موجعة بعد إصابة السنغالى ساديو مانى، الذى لم يستطع استكمال المباراة، وسقط على أرضية الملعب مشتكيًا من إصابة عضلية ليخرج بديلًا فى أول نصف ساعة من مباراة ليفربول وولفرهامبتون.

من المنتظر أن يدخل الريدز المباراة بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى: أدريان، فى الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ياسر لعروسى، فى خط الوسط: فابينيو، جورجينهو فينالدوم، مينامينو، فى الهجوم: هيرفى إيلوت، روبيرتو فيرمينو، ديفوك أوريجى.

كما يلتقى مانشستر سيتى أمام نظيره فولهام الساعة الثالثة، على ملعب الاتحاد، ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على ترانمير روفرز فى الخامسة.

وفى الدورى الإسبانى، يواجه ريال مدريد الوصيف أمام بلد الوليد، فى العاشرة مساء، ضمن

الجولة الـ21 من الليجا، يسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة المنافسة مع برشلونة على صدارة الدورى، بعد تحقيق الملكى كأس السوبر الإسبانى.

وفى نفس الجولة يلتقى أتلتيكو مدريد أمام ليجانيس فى الواحدة ظهرًا، وسيلتا فيجو أمام إيبار، وريال سوسييداد أمام مايوركا، وخيتافى مع ريال بيتيس.

وفى الدورى الإيطالى، يواجه يوفنتوس حامل اللقب نظيره نابولى، فى مواجهة نارية فى العاشرة إلا الربع، ويسعى اليوفى لتعزيز صدارته بعد توسيعه الفارق مع إنتر ميلان الوصيف إلى 4 نقاط، حيث يتصدر اليوفى برصيد 51 نقطة، خلفه إنتر ميلان برصيد 47 نقطة، بينما يحتل نابولى المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

كما يواجه إنتر ميلان نظيره كاليارى فى الواحدة والنصف ظهرًا، وفى السابعة ديربى نارى بين روما ولاتسيو على ملعب الأولميبكو.