عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبي

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم السابق، وجاء الدولي المصري محمد صلاح على رأس القائمة التي تتكون من ثلاثة لاعبين.

 أعلن الاتحاد الأوروبي عبر موقعه على "تويتر" قائمة اللاعبين المرشحين، وضمت القائمة التي أعلن عنها يويفا كلًا من: المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني.

 كان محمد صلاح قدم موسمًا إسنثنائيًا مع ليفربول في موسمه الأول بعد انتقاله إلى الريدز قادمًا من روما الإيطالي، وحصد العديد من الألقاب والجوائز الشخصية، وأهمها: جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والحذاء الذهبي بعد أنهى البطولة متصدرًا قائمة الهدافين، كما

توج بجائزة أفضل لاعب أفريقي.

 بينما نجح كريستيانو رونالدو في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع فريقه السابق ريال مدريد قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 كما نجم الكرواتي لوكا مودريتش، بقيادة منتخب بلاده إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وخسر أمام فرنسا، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد أن توج هو الآخر ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الميرنجي رفقة رونالدو.