رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مباراة المصري ونهضة بركان في الكونفيدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم البث المباشر لمباراة نهضة بركان المغربي والمصري البورسعيدي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على الملعب البلدي لبركان.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم دولى من الجابون بقيادة إريك كاستان حكمًا للساحة ومعه موسوندا مونتيل مساعدًا أول ومارليز بوريس مساعدًا ثانيًا وبيير أتشو حكمًا رابعًا.

ويراقبها البوركينى ياميجو ديفيد ويتولى الموريتانى عمر مايجا مهام منسق المباراة والمغربية هيام بنحمو مهام المنسق الإعلامى للمباراة.

واستعد النادى المصرى تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن للمباراة بشكل جيد بعدما غادر القاهرة الأربعاء الماضى واتجه للدار البيضاء.

وقضى بها ليلة قبل أن ينتقل الفريق لمدينة لملعب السعيدية والذى أقام بها وأدى الفريق فيها تدريباته على ملعبها والتى شهدت بعضًا من الجمل التكتيكية بعدما فضل حسام حسن كشف خطته للمباراة.

وركز حسام خلال المحاضرة الفنية مع اللاعبين على خطة المباراة، محذرًا من التهاون أمام فريق قوى يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، متقدما على المصرى بفارق نقطتين.

وشاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين المباريات الأخيرة للمنافس وتعرف على مصادر القوة والضعف فيها لوضع الخطة المناسبة والخروج بأفضل نتيجة.

وتؤكد المؤشرات، أن حسام حسن سيلعب بخطة متوازنة ما بين الدفاع القوى والسيطرة على منطقة المناورات مع الهجوم المرتد السريع واستغلال إمكانيات إسلام عيسى ومهارات أحمد جمعة والوافد الجديد محمود وادى لخطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

من المنتظر، أن يضم تشكيل المصرى أحمد مسعود لحراسة المرمى وأمامه محمد مصطفى «شطة» والذى بذل الجهاز الطبى جهدًا كبيرًا حتى يلحق بالمباراة بعد أن عانى من شد بسيط بالعضلة الأمامية وبجواره إسلام صلاح ومحمد كوفى وأحمد أيمن منصور ثم عمرو موسى وفريد شوقى ولخط الوسط طارق جبريل «توريك جبرين» وإيزى إيميكا وإسلام عيسى وللهجوم أحمد جمعة ومعهم محمود السيد وعبد الناصر محمد «دى ماريا» وكريم العراقى وأحمد عبد الموجود ومصطفى على «مارسيلو» ومحمد جابر ومحمود وادى.

 

شاهد المباراة من هنا ..