رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصدقاء صيدلي حلوان يغسلوه بـ"ماء زمزم".. الغريب حن والقريب جن

صيدلي حلوان
صيدلي حلوان

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير قصة صيدلي حلوان الذي لقى مصرعه في ظروف غامضة بعد سقوطه من شرفه منزله بالدور الخامس، والذي أمرت النيابة بحبس 7 أشخاص من ضمنهم زوجته ووالدها .

 

اقرأ أيضا.. حبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان

 

ماء زمزم لتغسيل صيدلي حلوان

 

في لفتة جميلة قام أصدقاء صيدلي حلوان المجني عليه، الذين يعملون معه في المملكة العربية السعودية بالإسراع إلى مصر قبل انتهاء إجراءات تشريح الجثمان، وأحضروا معهم ماء زمزم حتى يتم تغسيل المتوفى به.

 

وبعد ان تم الانتهاء مع تحقيقات النيابة العامة، صدر التصريح بدفن جثمان صيدلي حلوان، وانتهاء عمل الطب الشرعي، ليتم تغسيل المتوفي بماء زمزم ونقله بسيارة تكريم الإنسان إلى مقابر الأسرة بمحافظة المنوفية، بعد تشييع الجنازة بحضور أسرته وزملائه ومحبيه من أبناء المحافظة.

 

أقوال الزوجة المتهمة

 

قالت الزوجة المتهمة بالابلاغ ان زوجها ألقى بنفسه من شرفة شقتهم الواقعة في الدور الخامس من إحدى العمارات بمنطقة حلوان، إلا أنه ومع التحقيقات عثرت النيابة العامة على محادثة بين أحد المتهمين وبين متهم آخر يطلب منه الاستعداد لإعانته إذا ما نشب شجار مع المتوفي بمسكنه، إلى جانب العثور على رسالة من والدة الزوجة المتهمة تطلب منها تصوير المجني عليه أثناء التعدي عليه وإهانته.

 

الطفل شاهد عيان

 

وأقر الطفل ابن الصيدلي ولاء زايد، ذو الـ 5 أعوام بأن والده سقط من شرفة المنزل إلا انه لم يشهد من قام بإلقائه.