عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتحدث الرسمي باسم الرئاسة يلخص مشاهد جنازة مبارك في 10 صور

الرئيس السيسي يقدم
الرئيس السيسي يقدم التعازي لأسرة الرالح مبارك

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بحضور لفيف ممثلي ملوك وأمراء ورؤساء ومسئولين أجانب وكبار قادة الجيش والشخصيات السياسية والعامة.

 

ولخص السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الجنازة العسكرية في 10صور قام بنشرها على الصفحة الرسمية.

 

وتضمنت الصور تقديم الرئيس السيسي التعازي لأسرة الرئيس الراحل حسني مبارك، من بينهم السيدة سوزان مبارك، وجمال وعلاء مبارك.

 

وتوفي الرئيس الأسبق حسني مبارك عن عمر ناهز الـ91عاما بعد صراع مع المرض، حيث نقل إلى العناية المركزة الأيام القليلة الماضية، وفق ما ذكر نجله علاء مبارك على حسابه في تويتر.

وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك"، وذلك اعتبارًا من غدٍ الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

 

 

 

 

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بياناً على

صفحة المتحدث العسكري للقوات المسلحة ، نعت فيه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء ،وجاء البيان كالتالي :

كما نعت القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك والذى وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة وجنودها بخالص العزاء وندعوا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته .

كما أعلنت وزارة شئون الرئاسة بالإمارات، تنكيس الأعلام ليوم واحد بجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية داخل الدولة وسفاراتها وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج، حدادا على الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.