رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة 573 من حجاج الجمعيات عبر مطار القاهرة

عودة 573 من حجاج
عودة 573 من حجاج الجمعيات عبر مطار القاهرة

 أكد أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، استمرار رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات.

 من المقرر أن يشهد اليوم الأحد، ٢٥ من أغسطس الجارى عودة ٥٧٣ حاجًا من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من المؤسسة القومية للحج من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة وتستمر التفويجات من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة حتى ٣٠ من أغسطس الجارى.
 أضاف عبدالموجود، كما ستتواصل التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، حيث يتم اليوم تفويج ٤٦٨حاجًا من مكة إلى المدينة من محافظات الغربية والمنيا لزيارة مسجد الحبيب المصطفى "صلى الله عليه وسلم"، ومسجد قباء، وجبل أُحد وغيرها من المزارات الشريفة.


 على الجانب الآخر تستمر مديريات التضامن الاجتماعي في جهودها لاستقبال ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية، حيث صرح زيدان عبدالغفار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة جنوب سيناء، أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، كلف بتوفير حافلتين مكيفتين لاستقبال حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة، وعددهم ٧٥ حاجًا، حيث تم استقبالهم

أمس السبت، ونقلهم من مطار القاهرة إلى العاصمة طور سيناء، وتم توفير وجبة غذائية جافة متكاملة لضيوف الرحمن وزجاجات مياه للشرب، وكان فى استقبال ضيوف الرحمن الذين أتم الله نعمته عليهم بالحج من أمام مقر الهلال الأحمر بجنوب سيناء، وكيل الوزارة التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء، وفريق من مشرفى الحج بالمديرية الذين قاموا بإنهاء الإجراءات الخاصة للحجيج.
 أشار عبدالغفار إلى أن عدد الذين تقدموا للحج هذا العام 247 طلبًا، مشيرًا إلى موافقة وزيرة التضامن الاجتماعي على زيادة حصة التأشيرات الممنوحة للمحافظة لتصبح 75 تأشيرة بدلًا من 65 تأشيرة تقديرًا لأهالى جنوب سيناء، وقدم عبدالغفار التهنئة لضيوف الرحمن الذين أشادوا بالجهد المبذول من جانب الوزارة.