رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير النقل: 6 ملايين راكب عبر خطوط السكك الحديدية خلال 5 أيام

وزير النقل الدكتور
وزير النقل الدكتور هشام عرفات

 أكد وزير النقل، الدكتور هشام عرفات، أن هيئة السكك الحديدية نقلت بدءًا من 15 أغسطس الجاري حتى نهاية يوم أمس، 6 ملايين راكب، في إطار توفير مقاعد للركاب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

 

 جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الوزير، اليوم الإثنين، لمحطة مصر برمسيس لمتابعة الإجراءات الخاصة بتسهيل سفر الركاب خلال إجازات عيد الأضحى المبارك، ورافقه خلالها المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية.


 قالت الوزارة - في بيان- إن الوزير تأكد من توافر التذاكر من خلال زيارته لشبابيك التذاكر، خصوصًا مع دفع هيئة السكك الحديدية بـ182 ألف مقعد إضافي خلال الفترة من 15-31 أغسطس الجاري، إلى جانب مقاعد التشغيل اليومية، وشدد على الاستمرار في الإعلان عن

المقاعد الشاغرة في القطارات للجماهير.


 التقى الوزير عددًا من ركاب القطارات خلال جولته التفقدية، مؤكدًا أن الوزارة ممثلة في هيئة السكك الحديدية اتخذت الإجراءات كافة الخاصة بتسهيل سفر الركاب، وأنه يتابع بنفسه يوميًا تلك الإجراءات.


كما تفقد الوزير محطة قطارات الجيزة، التي تعد مرازًا مهمًا للسفر إلى صعيد مصر، والتقى عددًا من الركاب واطمأن منهم على سهولة الحصول على التذاكر، لافتًا إلى أن هيئة السكك الحديدية ستقوم باتخاذ التسهيلات كافة في رحلات العودة أيضًا.