عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على خريطة الحالة المرورية في القاهرة الكبرى

شوارع القاهرة الكبرى
شوارع القاهرة الكبرى - أرشيف

حرصًا من "بوابة الوفد" على تقديم خدمة مميزة لقرائها، نقدم لكم خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى، اليوم الخميس 22-3-2018.

       

كوبري 6 أكتوبر:

يشهد "كوبري 6 أكتوبر" بعض الزحام للمتجه من "المهندسين" إلى "التحرير"، كما هي الحال في الاتجاه من "التحرير" إلى "المهندسين".

 

كما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "مدينة نصر"، حالة من الاختناق المروري، كما هي الحال للمتجه من "مدينة نصر" إلى "التحرير".

 

 الطريق الدائري:

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية، بالطرق والمحاور كافة، باستثناء المتجه من "كورنيش النيل" إلى "الأوتوستراد" حيث يشهد هذا الاتجاه حالة من الاختناق المروري.

 

كما يشهد الاتجاه من "وصلة المريوطية" إلى "المحور" بعض الزحام، كما هي الحال للمتجه من "وصلة المريوطية" إلى "الصحراوي".

 

المحور:

يشهد المحور سيولة مرورية، بالطرق والمحاور كافة، باسثتناء المتجه من "ميدان جهينة" إلى "الصحراوي" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

 

كما يشهد الاتجاه من "الصحراوي" إلى "الدائري" حالة من الاختناق المروري في حركة سير السيارات.

 

شارع التحرير:

يسيطر الزحام على شارع "شارع التحرير" في كلا الاتجاهين، سواء للمتجه من "كوبري قصر النيل" إلى "شارع السودان"، أو الاتجاه المعاكس من "شارع السودان" إلى "كوبري قصر النيل".

 

 الهرم:

يسيطر الزحام على شارع "شارع الهرم" في كلا الاتجاهين، سواء للمتجه من "الجيزة" إلى "الأهرامات"، أو الاتجاه المعاكس من "الأهرامات" إلى "الجيزة".

 

شارع مراد:

يسيطر الزحام على "شارع مراد" في كلا الاتجاهين، سواء للمتجه من "ميدان الجيزة" إلى "الشيراتون"، أو الاتجاه المعاكس من "الشيراتون" إلى "ميدان الجيزة".